بالحبر السري | السعودي فوق فوق.. متصدر لا تكلمني!

2022-11-24 16:59
جماهير الأخضر السعودي كانت حاضرة بقوة لمؤارزة منتخب بلدها في مواجهة الأرجنتين (Getty)
سالم الحبسي
كاتب رأي
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فجّر المنتخب السعودي مفاجأةً من العيار الثقيل هزّت أركان كأس العالم بالفوز المدوي الذي حققه على منتخب الأرجنتين المرشح الأول للفوز بكأس العالم.. وهو الأمر الذي لم يكن في حساب الصقور الذين فتحوا أبواب التاريخ على مصراعيها ليسجلوا انتصارًا تاريخيًّا كان العالم يظن أنه من المستحيل تحقيقه.

المنتخب السعودي الشقيق الذي لم يضعه المحللون في الحسبان ولم يكن في قائمة المرشحين لأي نتيجة إيجابية في مجموعته استطاع أن يصطاد ميسي -أشهر وأغلى لاعب في العالم- ورفاقه أصحاب القمصان المخططة باللون الأبيض والأزرق بكل سهولة، فعندما لعب الأخضر الند للند تضاءلت الفوارق الفنية.

لا أتوقع أن الفوز السعودي الذي تحقق على أرض الواقع كان من وحي الخيال، وإنما جاء بإصرار وعزيمة الصقور التي انقضت على أحفاد مارادونا بدون هوادة، ونجحت في تحقيق انتصار في مونديال قطر 2022 سيبقى التاريخ يكتب تفاصيله لسنوات طويلة قادمة.

الفوز الكبير للمنتخب ساعد في أن يفتح أبواب التوقعات على مصراعيها وما كان مستحيلًا سيكون ممكنًا بعد أن قلب المنتخب السعودي الطاولة على الأرجنتين التي ما زالت يعيش مرحلة الصدمة لأن ما حدث في الدوحة ربما لن يصدقه كثير من العيون والعقول عندما يقرؤون عنه في السنوات القادمة، ولكنه حدث واستطاع السعوديون أن يقولوا للعالم إن هذا مونديال العرب والمنتخبات العربية تستطيع أن تحقق المستحيل.

في مداخلة سابقة قبل المونديال مع الكابتن سعيد العويران نجم المنتخب السعودي وصاحب الهدف المارادوني في منتخب بلجيكا تحديته بأن المنتخب السعودي سيقول كلمته في مونديال قطر رغم أنه كان متحفظًا وليس كعادته.. اليوم المنتخب السعودي أصبح حديث العالم في المونديال على إثر النتيجة التاريخية التي سجلها نجومه في ملعب لوسيل وبحضور تاريخي بلغ 55 ألف مشجع سعودي آزروا "الأخضر" وانتشروا في أرجاء الدوحة حتى الصباح.

الفوز الذي حققه المنتخب السعودي يكسر معادلات كثيرة منها بأن الفوز ليس مستحيلًا كما حصل مع المنتخب السعودي الذي لم يعرف المستحيل أمام الأرجنتين.. كما أن هذا الفوز ألغى كل التكهنات والتحليلات، وفرض الصقور عليهم قاعدةً جديدةً بأن يعيدوا حساباتهم.. فالمنتخب السعودي يتصدر مجموعته، فلا تكلمني..!
 

شارك: