نجم مصر السابق يشيد بأداء تونس والسعودية في المونديال

2022-11-23 12:03
منتخب تونس قدم أداءً مميزًا في مواجهة الدنمارك بمونديال قطر (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشاد محمد صبري، نجم الزمالك ومنتخب مصر السابق، بأداء المنتخب التونسي أمام نظيره الدنماركي في الجولة الأولى من المجموعة الرابعة لمنافسات مونديال قطر 2022، في المباراة التي انتهت بالتعادل السلبي، موضحًا أن ما قدَّمه التونسيون في المواجهة يعد أمرًا إيجابيًا، وخطوة جيدة في بداية مشوار نسور قرطاج بدور المجموعات.

وقال صبري خلال تصريحات خاصة لـ winwin : "أداء نسور قرطاج تميز بالجماعية والتماسك الدفاعي، لاحظت أن المدرب جلال القادري نجح في التركيز على التأمين الدفاعي بكل خطوط الفريق عند فقدان الكرة، مع الاعتماد على الهجمات المرتدة في أغلب أوقات اللقاء".

وتابع صبري حديثه بالقول: "أبرز مشكلة واجهت منتخب تونس في اللقاء، هي ضعف اللياقة البدنية، وهو ما تسبب في تراجع أداء اللاعبين خلال الشوط الثاني، خاصة خلال الدقائق الـ 15 الأخيرة".

وأضاف: "لا شك أن التعادل مع الدنمارك سيمنح لاعبي تونس الثقة خلال مواجهتي أستراليا ثم فرنسا، وأرى أن فرص تونس في الفوز على أستراليا كبيرة للغاية، مع ملاحظة أن هذا الانتصار هو مفتاح تأهل تونس إلى دور الستة عشر".

وأبدى صبري إعجابه الشديد بأداء المنتخب السعودي أمام الأرجنتين خلال انتصاره التاريخي على زملاء ليونيل ميسي، مشيرًا إلى أن هيرفي رونار، مدرب الأخضر، غامر باللعب على مصيدة التسلل، لكنه نجح في هذه المغامرة عبر تسجيل انتصار لن ينساه التاريخ".

وختم صبري تصريحاته قائلًا: "المنتخب السعودي بشجاعة مدربه ولاعبيه أصبح مفاجأة المونديال، نتمنى أن يحقق إنجازًا فريدًا لم يتحقق لأي منتخب عربي من خلال بلوغ الدور ربع النهائي على الأقل، على الصعيد الشخصي أؤمن بقدرة السعوديين على القيام بذلك".

شارك: