باشانغ: كاساس يطمح لكأس آسيا ويونس محمود لبلوغ المونديال

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-09 17:35
اللاعب باشانغ عبد الله ونائب رئيس الاتحاد العراقي يونس محمود ومدرب العراق خيسوس كاساس في معسكر إسبانيا (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف مهاجم المنتخب العراقي "باشانغ عبد الله"، مؤخرًا إلى فريق ديغرفورس الناشط في الدوري السويدي الممتاز قادمًا من نورشوبينغ سودرا، عن أمنيةٍ لنجم "أسود الرافدين" سابقًا ونائب رئيس الاتحاد العراقي حاليًا "يونس محمود"، فيما تحدث أيضًا عن طموح مدرب العراق "خيسوس كاساس" في المرحلة المقبلة.

وقال "عبد الله" في تصريحات إعلامية: "واجهت بعض الصعوبات باللغة العربية خلال وجودي في معسكر المنتخب العراقي بإسبانيا؛ لكن إدارة المنتخب والكادر التدريبي واللاعبين رحبّوا بنا وساعدونا بكل حب وتقدير والكادر التدريبي قد شاهد مبارياتي وأهدافي لذلك وظفني في مركز جيد في مباراتي المعسكر".

وأوضح ذو التاسعة والعشرين ربيعًا أن "يونس محمود أبلغنا بأنه يحلم بتأهل العراق إلى كأس العالم وكاساس تحدث لنا بأنه يطمح بالتتويج بكأس آسيا وأعتقد أن هذا الأمر من الممكن تحقيقه وليس مستحيلًا ونحن -اللاعبين- نسعى لتحقيق ذلك أيضًا".

وأضاف: "اللعب مع زملائي في المنتخب العراقي ساعدني في التطور، سأفعل كل ما بوسعي مع فريقي ديغرفورس؛ كي أتمكن من الحصول على المزيد من دقائق اللعب مع المنتخب العراقي؛ سأفعل كل شيء في كل مباراة؛ لزيادة عدد أهدافي".

وعن علاقته بزميله في الفريق، العراقي الأصل سويدي الجنسية بيتر كوركيس، قال: "كوركيس يتحدث معي باستمرار ويصفني بأسد العراق، أتمنى أن ينضم للمنتخب العراقي كونه لاعبًا على مستوى عالٍ".

يُذكر أن "عبد الله" مثّل العراق لأول مرة في 16 يونيو/ حزيران الماضي خلال مباراة مواجهة كولومبيا التي أقيمت في إسبانيا والتي خسرها أسود الرافدين بنتيجة 0-1.

شارك: