باريس سان جيرمان يربك حسابات ريال مدريد بعرض ضخم لمبابي

2022-03-02 00:45
الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكدت صحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، اليوم الثلاثاء 1 مارس/ آذار، أن نادي باريس سان جيرمان قدم عرضاً خارقاً لنجمه الفرنسي كيليان مبابي، من أجل إقناعه بتجديد عقده مع الفريق.

صراع بين باريس سان جيرمان الفرنسي وريال مدريد الإسباني على كيليان مبابي

ينتهي عقد مبابي مع نادي العاصمة الفرنسية في يونيو/ حزيران القادم؛ إذ سيصبح المهاجم صاحب الـ23 عاما قادرا على الانضمام إلى أي نادٍ بدون مقابل مادي، خاصة مع الاهتمام الكبير الذي أبداه نادي ريال مدريد الإسباني بضمه.

وأكدت وسائل إعلام فرنسية أن إدارة باريس سان جيرمان رفضت عرضاً بقيمة 200 مليون يورو من النادي الملكي خلال الميركاتو الشتوي الماضي، وفضلت استئناف مفاوضات التجديد مع اللاعب الأبرز في العالم حالياً، بحسب ما أجمع عليه مراقبون.

تفاصيل العرض الجديد من باريس سان جيرمان للمهاجم الفرنسي كيليان مبابي

في سياق متصل، قالت "لو باريزيان" في تقرير مُفصل، نشرته اليوم الثلاثاء (1 مارس)، إن العرض الجديد لإدارة النادي الباريسي سيجعل مبابي اللاعب الأعلى أجراً في العالم بفارق كبير عن أقرب ملاحقيه، فقد قدّمت له الإدارة الباريسية راتبا سنويا قدره 50 مليون يورو معفاة من الضرائب، إضافة إلى 100 مليون يورو مكافأة للتجديد.

بالأرقام.. باريس سان جيرمان يقدم عرضا جديدا لتجديد عقده مع مبابي

وبحسب الصحيفة الفرنسية، فإن العقد الجديد الذي قدمته إدارة باريس سان جيرمان لمبابي يمتد لموسمين؛ أي حتى يونيو 2024، ووفقا لمحللين فإن هذا العقد شأنه أن يربك حسابات ريال مدريد في ضم اللاعب السابق لموناكو الفرنسي.

شارك: