باتريس إيفرا يسخر من بكاء لويس سواريز

تاريخ النشر:
2022-12-03 09:55
لويس سواريز بكى خلال مواجهة غانا بسبب إقصاء الأوروغواي من مونديال قطر (Gettty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سخر مدافع مانشستر يونايتد والمنتخب الفرنسي السابق باتريس إيفرا، من بكاء لويس سواريز مهاجم المنتخب الأوروغوياني، بعد توديع الأخير رفقة فريقه منافسات مونديال قطر 2022، رغم الفوز على غانا 2-0 في الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات المجموعة الثامنة في كأس العالم.

ونجحت الأوروغواي في تسجيل هدفين والفوز على غانا 2-0 عبر ثنائية جيورجيان دي أراسكايتا، لكن هذا الانتصار لم يكن كافياً، لتودع الأوروغواي مونديال قطر 2022 بعد احتلالها المركز الثالث في المجموعة الثامنة برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف خلف كوريا الجنوبية صاحبة المركز الثاني.

وانهار المهاجم الأوروغوياني المخضرم لويس سواريز بالبكاء مع تسجيل كوريا الجنوبية هدف الفوز 2-1 على البرتغال، ليودع منتخب بلاده مبكراً من منافسات المونديال القطري، حيث رصدت عدسات الكاميرا نجم برشلونة السابق، البالغ من العمر 35 عاماً يبكي بشدة، خاصة أن كأس العالم الراهنة هي آخر محطات مشواره الدولي الممتد منذ عام 2007.

وسارع إيفرا للتعبير من سخريته تجاه مهاجم الأوروغواي من خلال الإعجاب بمنشور في "إنستغرام" وضع صورة لويس سواريز وهو يبكي، ما يشير إلى أن النجم الفرنسي السابق سعيد بما يعيشه سواريز من لحظات صعبة في عالم كرة القدم.

وكان إيفرا قد دخل في مشادة كلامية مع مهاجم الأوروغواي الذي أطلق في حق الفرنسي كلمات عنصرية عندما التقى اللاعبان قبل 11 عاماً، في مواجهة بين ليفربول ومانشستر يونايتد، الأمر الذي أدى إلى صراع كبير بين اللاعبين، ورفض للمصافحات المتبادلة، ما زاد من حجم الأجواء المشحونة بين الناديين الإنجليزيين.

لويس سواريز يرفض مصافحة ايفرا في مواجهة سابقة بين اللاعبين (Getty)

لويس سواريز يرفض مصافحة إيفرا في مواجهة سابقة بين اللاعبين (Getty)

جدير بالذكر أن مسيرة لويس سواريز الرائعة، شابها العديد من المشاحنات غير الأخلاقية، وتورط أكثر من مرة في الاعتداء على لاعبين منافسين بالعض، الأمر الذي تسبب بإيقافه لأشهر طويلة بعد قيامه بعضّ مدافع إيطاليا كيليني، في مونديال 2014.

شارك: