بإصرار مغربي.. مارسيليا يقدم عرضه الثاني للجزائري بلومي

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-26 16:27
الجزائري محمد بشير بلومي نجم نادي فارينسي البرتغالي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل نادي أولمبيك مارسيليا مساعيه الرامية للتعاقد مع الدولي الجزائري محمد بشير بلومي نجم نادي فارينسي البرتغالي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويسعى فريق الجنوب الفرنسي لانتداب اللاعب الجزائري لتعزيز خط هجومه، وتلبية مطالب المدرب الجديد للنادي روبرتو دي زيربي، من أجل تقديم عروض جيدة وإحراز نتائج طيبة خلال الموسم القادم 2024-25.

وكانت مصادر إعلامية فرنسية قد تحدثت خلال الأيام الماضية عن تقديم أولمبيك مارسيليا لأول عرض لنادي فارينسي، قصد الحصول على خدمات بلومي، ولكنها لم تكشف عن قيمة العرض أو مدة العقد المقترح على اللاعب.

طرف مغربي يصر على جلب بلومي إلى مارسيليا

وذكر موقع "Foot marseille" نقلا عن صحيفة "La provence" الفرنسية، أن عرض نادي أولمبيك مارسيليا الثاني للتعاقد مع بلومي يبلغ 6 ملايين يورو، أي بما يفوق مليوني أورو مقارنة بالقيمة السوقية الحالية للاعب، والمقدرة بـ 4 ملايين يورو، وفقًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت".

وأضاف المصدر ذاته أن المغربي مهدي بن عطية المستشار الرياضي في فريق الجنوب الفرنسي، هو من يصر على جلب الدولي الجزائري خلال الميركاتو الصيفي الحالي، ووضعه تحت تصرف المدرب الجديد للنادي دي زيربي.

ويستعد أولمبيك مارسييليا لإنفاق 6 ملايين يورو وتلبية المطالب المالية لإدارة نادي فارينسي، حتى لا يضيع صفقة بلومي لمصلحة بقية الفريق المهتمة بخدماته، وفي مقدمتها بنفيكا البرتغالي وإشبيلية الإسباني وكلوب بروج البلجيكي وبارما الإيطالي -مثلما أشارت إليه تقارير إعلامية جزائرية- خلال الأيام الأخيرة.

ويأتي اهتمام نادي أولمبيك مارسيليا وبقية الفرق الأوروبية بالنجم الجزائري، بسبب تألقه مع نادي فارينسي موسم 2023-2024، ونجاحه في تسجيل 7 أهداف، وتقديم 5 تمريرات حاسمة في 35 مباراة لعبها ضمن جميع البطولات برفقة الفريق البرتغالي.

وكان موسم 2023-24 مميزا على الصعيد الدولي بالنسبة للاعب بلومي، كونه تلقى أول استدعاء لتمثيل منتخب الجزائر لشهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، من طرف المدرب السابق جمال بلماضي، ولكنه لم يخض أي مباراة حتى الآن مع "الخضر" سواء كأساسي أو احتياطي، ويرتبط الدولي الجزائري بعقد يمتد حتى 2027 مع فارينسي، وذلك في انتظار ما تسؤول إليه نتائج الاتصالات والمفاوضات مع أولمبيك مارسيليا.

شارك: