رياض محرز يحضر لحفل زفاف أسطوري في "الرمال الخلابة"

تحديثات مباشرة
Off
2024-06-26 12:24
الجزائري رياض محرز نجم نادي الأهلي السعودي (X/ALAHLI_FC)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ذكرت تقارير إعلامية جزائرية أن رياض محرز نجم نادي الأهلي السعودي يحضر لإقامة حفل زفاف أسطوري وفخم مطلع شهر يوليو/ تموز القادم.

ويقضي الدولي الجزائري عطلة منذ نهاية موسمه مع نادي الأهلي، والذي اكتفى فيه باحتلال المركز الثالث المؤهل لأول نسخة من بطولة دوري أبطال آسيا للنخبة دون التتويج بأي لقب.

وانتقل محرز إلى "الراقي" الصيف الماضي قادمًا من نادي مانشستر سيتي الإنجليزي مقابل صفقة قدرت قيمتها بـ 35 مليون وفقًا لموقع "ترانسفير ماركت" المتخصص في شؤون سوق انتقالات اللاعبين.

رياض محرز يرتب لحفل زفاف فخم في الشواطئ الإيطالية

وكشفت صحيفة "الخبر" الجزائرية أن محرز يرتب لإقامة حفل زفاف كبير مع زوجته عارضة الأزياء الإنجليزية تايلور وورد في الشواطئ الإيطالية الرملية الخلابة خلال شهر يوليو القادم.

وينتظر أن يحضر الحفل عدد من مشاهير كرة القدم والشخصيات المعروفة، بالإضافة إلى الأصدقاء المقربين من النجم الجزائري وزوجته وارد عارضة الأزياء ونجمة تلفزيون الواقع الإنجليزي.

وارتبط رياض محرز مع وورد تزامنًا مع توتر علاقته بزوجته الأولى الهندية ريتا جوال، وأدى طلاق النجم الجزائري مع ريتا إلى تطور علاقته رفقة عارضة الأزياء الإنجليزية إلى غاية وصول الأمور إلى خطبتهما شهر يونيو/ حزيران 2021 في جزيرة ميكونوس اليونانية.

وعقد نجم نادي الأهلي السعودي قرانه مع وورد شهر يناير/ كانون الثاني 2022 دون إقامة حفل الزفاف بسبب جائحة فيروس "كورونا"، وارتباط اللاعب حينها بالالتحاق بالمنتخب الجزائري الذي كان يستعد لخوض بطولة كأس أمم أفريقيا في الكاميرون، ونشرت اعارضة الإنجليزية وقتها صورًا تظهر قضاءها شهر العسل مع محرز في الإمارات العربية المتحدة.

وبعد إنجابهما لابنتهما "ميا" احتفل الثنائي بإقامة حفل زفاف بسيط شهر سبتمبر/ أيلول 2023 بالعاصمة الإنجليزية لندن بحضور أفراد العائلتين والأقارب وبعض الأصدقاء، ويستعد محرز هذه المرة لإقامة حفل زفاف كبير وفخم مع وورد في الشواطئ الإيطالية خلال الأيام المقبلة، حسب الوسيلة الإعلامية الجزائرية.

للتذكير فإن رياض محرز لم يسجل حضوره في معسكر منتخب بلاده الجزائر خلال شهر يونيو/ حزيران الحالي، وهو الغياب الثاني له عن معسكر "الخضر" بعد الأول شهر مارس/ آذار الماضي، مما دفع الكثيرين لطرح الكثير من الأسئلة حول مستقبل اللاعب الدولي.

شارك: