عملاق إسباني يقتحم صفقة بشير بلومي لخطفه من مارسيليا

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-01 22:22
الجزائري بشير بلومي لاعب فارينسي البرتغالي (Facebook/Lesverts.faf)
محمد أبو الوفا
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قالت وسائل إعلام صادرة اليوم الإثنين الأول من يوليو/ تموز، إن وجهة الجناح الدولي الجزائري ونجم نادي فارينسي البرتغالي، محمد بشير بلومي (22 عامًا)، ربما تتحول من نادي أولمبيك مارسيليا الفرنسي إلى نادٍ إسباني عريق في منعرج مفاجئ.

وجذب بلومي الأنظار إليه بشدة من أندية أوروبية هذا الصيف، بعد أن قدم موسمًا تاريخيًّا، وعلى إثر ذلك تقدمت المفاوضات بين مسؤولي فارينسي ومارسيليا في الفترة الماضية، غير أن تطورًا جديدًا حدث اليوم قد يحول مسار الصفقة.

في الموسم الماضي 2023-24 لعب بشير بلومي لأول مرة مع فريق الكبار في فارينسي، وقد أرسى أقدامه بقوة في ملعب (دي ساو لويس) بعدما خاض 35 مباراة في كل البطولات، وصنع سمعته بالفعل في كرة القدم البرتغالية.

بشير بلومي بين مارسليا وإشبيلية هذا الصيف

وكيل أعمال بلومي، مجيد بوعمر، نشر قصة قصيرة اليوم الإثنين خلال زيارته إلى مدينة إشبيلية الإسبانية.

وجزمت تقارير جزائرية محلية أن وكيل أعمال بلومي زار نادي إشبيلية لمناقشة انتقال محتمل للاعب إلى النادي الأندلسي، وأن بطل الدوري الأوروبي 5 مرات، ربما في طريقه لخطف الصفقة من أولمبيك مارسيليا.

هل يعوض بشير بلومي النصيري في إشبيلية؟

باتت صفقة التعاقد مع بلومي أمرًا هامًّا للغاية في إشبيلية، بالنظر إلى قرب رحيل هداف الفريق، المهاجم المغربي يوسف النصيري الذي يدخل في موسم الأخير، وفي كل الأحوال، فإن إشبيلية سيتعاقد مع نجم هجومي كصفقة تعويضية.

بلومي هو أبرز المرشحين لخلافة النصيري في ملعب رامون سانشيز بيثخوان، ومن المرجح أن تتم الصفقة بين 5 و8 ملايين يورو.

والد اللاعب، الأسطورة لخضر بلومي، قال في تصريحات إلى winwin عن نجله، وتطوره اللافت في الملاعب البرتغالية: "محمد يتحسن ويتطور ويواصل النمو، آمل أن يستمر على هذا النسق.. هدفه الأساسي هو مواصلة النمو وأن يصبح أفضل وأفضل".

ما أرقام بشير بلومي الموسم الماضي مع فارينسي؟

في أول مواسمه مع كبار فارينسي، خاض بلومي 35 مباراة، وتمكن من تسجيل 7 أهداف وتقديم 4 تمريرات حاسمة، مع ملاحظة أنه لاعب أعسر وينشط في مركز الجناح الأيمن، نفس مركز رياض محرز مع المنتخب الجزائري.

  • 35 مباراة
  • 7 أهداف
  • 5 أسيست
  • 2.167 دقيقة
شارك: