انضموا إلينا.. كريستيانو رونالدو يدعم حلم السعودية الكبير

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-01
البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي (Getty)
صالح بوتعريشت
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبّر البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم نادي النصر السعودي عن دعمه الكبيرة للملكة العربية السعودية من أجل مساعدتها على الوصول إلى مبتغاها وتحقيق هدفها وحلمها الكبير خلال السنوات القادمة.

وانضم "صاروخ ماديرا" إلى المشروع الكروي السعودي بانتقاله للعب في نادي النصر مطلع عام 2023 قادمًا من مانشستر يونايتد الإنجليزي، وذلك في صفقة أثارت ضجة كبيرة، وأدت إلى تسليط الأضواء على دوري روشن الذي استقطب بعدها المزيد من النجوم.

وبعد قدوم رونالدو إلى "العالمي"، نجحت أندية أخرى مثل الهلال في انتداب البرازيلي نيمار جونيور والاتحاد في ضم الفرنسي كريم بنزيما والأهلي في استقدام الجزائري رياض محرز، وغيرها من الأسماء اللامعة الأخرى التي أصبح يعج بها الدوري السعودي.

رونالدو يدعم السعودية لاحتضان مونديال 2034

ولم تتوقف إسهامات رونالدو في كرة القدم السعودية بإعطائه صبغة عالمية لدوري روشن فقط، بل عبر عن دعمه لملف الدولة العربية لاحتضان كأس العالم 2034، وتحقيقها حلمها الكبير بتنظيم واحدة من النسخ التاريخية للمنافسة الأكبر على المستوى الكروي في العالم.

رونالدو يدعم الملف السعودي لاحتضان مونديال 2034

ونشر "الدون" تغريدة عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي "X" أعلن فيها عن دعم الملف العربي لاحتضان مونديال 2024، وذلك بقوله: "ملف احتضان مونديال 2034 يدعو العالم للانضمام في رحلتنا نحو التحول الملحوظ باعتبارنا موطنًا للرياضة العالمية".

وأرفق نجم نادي النصر السعودي رسالة الدعم هذه بمقطع فيديو، يستعرض المنشآت والملاعب التي يعمل على بنائها وتشييدها البلد العربي لاستضافة بطولة كأس العالم، تحت شعار: "مرحبًا بكم في مستقبل كرة القدم التي ستلعب على 15 أكبر ملعبًا في العالم"، مع استعراض مواصفات وخصائص الملاعب التي تحضرها المملكة لاستضافة مونديال 2034.

وسلمت المملكة، يوم الإثنين الماضي 29 يوليو/ تموز، رسميًا ملف ترشحها لاحتضان كأس العالم 2034 في حفل أقامه الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا" بالعاصمة الفرنسية باريس، وقدم الملف عن الجانب السعودي وفد رسمي يقوده وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارلمبية الأمير عبد العزيز بن تركي بن فيصل بن عبد العزيز.

وتطمح السعودية لتكون ثالث بلد عربي يستضيف منافسات كأس العالم بعد قطر التي استضافت مونديال 2022، والمغرب المنتظر أن يحتضن نسخة 2030 بتنظيم مشترك برفقة إسبانيا والبرتغال.

شارك: