كشف تفاصيل العقد الخاص بين رونالدو وجورجينا في حالة الانفصال

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-01
-
آخر تعديل:
2024-08-01 09:42
البرتغالي كريستيانو رونالدو ومعه صديقته جورجينا رودريغيز بعد انضمامه إلى صفوف النصر السعودي (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حدثت حالة من الجدل خلال الساعات الماضية حول علاقة رونالدو وجورجينا الحالية، بعد تصريحات نجم النصر السعودي، خلال حملة دعائية جديدة لشركة "Whoop"، التي يُعتبر اللاعب البرتغالي شريكًا فيها.

وقال كريستيانو رونالدو في الحملة الدعائية الجديدة: "عندما لا أتدرب في النادي، أحب العمل مع (زوجتي) في المنزل"، وهذه ربما تكون المرة الأولى الذي يُطلق فيها "صاروخ ماديرا" لفظ "زوجتي" على عارضة الأزياء الأرجنتينية جورجينا رودريغيز.

ولم يُعلن رونالدو وجورجينا حتى الآن "زواجهما" على الإطلاق، لتبقى أنباء ارتباطهما الرسمي، مجرد شائعات في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي.

من جانبها، سلطت الصحافة البرتغالية الضوء على الاتفاقية الخاصة بين رونالدو وشريكته، والتي تنظم الوضع المالي لكليهما في حالة الانفصال الرومانسي.

تفاصيل العقد بين رونالدو وجورجينا

ذكرت مجلة "TV Guía" البرتغالية تفاصيل الاتفاق تم التوصل إليه بعد ولادة ألانا مارتينا، وبموجب العقد، في حالة الانفصال، ستصبح جورجينا مالكة القصر الواقع في منطقة "La Finca" في مدريد، وهو منزل بمساحة 950 مترًا مربعًا ضمن عقار بمساحة 4000 متر مربع في أغلى منطقة في بوزويلو، وقد حصل رونالدو على القصر في عام 2010 مقابل 5 ملايين يورو.

وعلاوة على ذلك، كشفت المجلة البرتغالية أنه في حالة الانفصال، سيتعين على النجم البرتغالي منح جورجينا راتبًا مدى الحياة قدره 100 ألف يورو شهريًا.

وخلال الأيام الماضية، قضى رونالدو وجورجينا إجازة خاصة على متن يخت فاخر في مدينة مايوركا الإسبانية، حيث تقاسما الأنشطة البحرية والرياضة والطعام الصحي، قبل العودة إلى المملكة العربية السعودية.

وكان النصر قد تعاقد مع رونالدو مطلع عام 2023، عقب فسخ عقده مع ناديه السابق مانشستر يونايتد الإنجليزي، في صفقة كانت حديث الشارع الرياضي العالمي.

كريستيانو رونالدو


ويمتد عقد اللاعب صاحب الـ39 عامًا مع "أصفر العاصمة" إلى يونيو/ حزيران 2025، وتبلغ قيمته السوقية الحالية 15 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وخلال الموسم الماضي، احتل رونالدو صدارة هدافي دوري روشن السعودي برصيد 35 هدفًا، بفارق 7 أهداف عن أقرب ملاحقيه الصربي ألكسندر ميتروفيتش مهاجم نادي الهلال.

ورغم تألق النجم البرتغالي على المستوى الفردي، فشل النصر في التتويج بأي لقب محلي في موسم 2023-24، وحقق الهلال الثلاثية بعد الظفر بألقاب دوري روشن، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

شارك: