انسحاب ناديين من سباق التعاقد مع محترف الهلال السعودي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-03
-
آخر تعديل:
2024-08-03 20:51
فريق الهلال السعودي حصد الثلاثية المحلية خلال الموسم الماضي 2023-24 (x/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد موقع "correiobraziliense" البرازيلي انسحاب ناديي كورينثيانز وكروزيرو من المفاوضات مع محترف الهلال السعودي ميشيل ديلغادو؛ وذلك بسبب مطالبه المادية العالية.

ووفقًا لما ورد، فإنه من الممكن عودة الناديين البرازيليين لسباق التعاقد مع اللاعب المهاري، لكن فقط في حال تخفيض المبلغ الذي يريده، المُتعلق براتبه السنوي.

في سياق متصل، تحدث نائب رئيس غريميو، أنطونيو بروم، عن موقف ناديه من ضم محترف الهلال السعودي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وقال طبقًا لموقع "gauchazh": "أبواب النادي مفتوحة لكل اللاعبين، ومنهم ميشيل، ولكن طلبات اللاعب المالية عالية للغاية، ولا نستطيع تلبيتها.. في حال وافق على تخفيض طلباته سنعود للمفاوضات".

كانت مصادر "winwin" قد ذكرت قبل أيام أن العائق في الوصول لاتفاق مع ديلغادو هو تمسكه بالراتب الكبير الذي يتقاضاه سنويًا مع أزرق العاصمة، والذي يصل إلى 5 ملايين دولار.

وخلال الفترة الماضية، أكدت تقارير صحفية سعودية أن اللاعب أصبح قريبًا من مغادرة ناديه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد خوضه بطولة كأس السوبر السعودي، في شهر أغسطس/ آب الجاري.

وأبدى الهلال السعودي موافقته على مغادرة ديلغادو في الميركاتو الصيفي الحالي، لتوفير مكان لاعب أجنبي بقائمته؛ من أجل تسجيل النجم البرازيلي نيمار جونيور، الذي يستعد للعودة إلى المستطيل الأخضر بعد تعافيه من الإصابة، وتحديدًا في مطلع سبتمبر/ أيلول المقبل.

أرقام ميشيل ديلغادو الهلال السعودي

انضم اللاعب للهلال في يناير/ كانون الثاني 2022، قادمًا من نادي فلامينغو، وكانت بداية اللاعب صاحب الـ28 عامًا أقل من المتوقع مع النادي العاصمي؛ إذ لم يتحصل على فرصة اللعب الكافية، وكان يغيب دائمًا عن التشكيلة الأساسية.

لكن خلال الفترة الماضية، أظهر ديلغادو جودته الكروية مع الهلال، وتمكن من إظهار براعته ومهاراته مع الكتيبة الزرقاء؛ ليُصبح من أهم الأعمدة الأساسية في تشكيلة فريقه، بعد حصوله على فرصة كبرى للمشاركة من جانب المدرب البرتغالي جورجي جيسوس.

ميشيل ديلغادو الهلال الاتحاد كأس الملك (Twitter/ Al Hilal) ون ون winwin


ودافع ديلغادو عن القميص الهلالي في 33 مباراة خلال منافسات الموسم الماضي 2023-24 ببطولة دوري روشن السعودي، وأحرز 5 أهداف، وقدّم 8 تمريرات حاسمة، وتحصل برفقة "الزعيم" على الثلاثية المحلية بعد الظفر بألقاب دوري روشن السعودي، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

وإجمالا، خاض اللاعب 102 مباراة مع الهلال في كل المسابقات، مُحرزًا 20 هدفًا مع تقديم 25 تمريرة حاسمة، وتبلغ قيمته السوقية حاليًا 7 ملايين يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، وينتهي عقده مع ناديه في يونيو/ حزيران 2025.

شارك: