خاص winwin | الهلال يحسم موقفه بشأن احتراف سعود عبد الحميد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-03
-
آخر تعديل:
2024-08-18 18:00
سعود عبد الحميد لاعب نادي الهلال ظهر بصورة رائعة خلال موسم 2023-24 (spl)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت مصادر "winwin" موقف إدارة نادي الهلال السعودي من إمكانية التخلي عن الظهير الأيمن سعود عبد الحميد خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بعد تقارير صحفية متنوعة أكدت في الفترة الماضية رغبة اللاعب في خوض تجربة الاحتراف الخارجي.

وأكدت مصادرنا تمسك بطل دوري روشن باستمرار اللاعب الدولي السعودي، وعدم الموافقة على بيعه هذا الصيف بأي حال من الأحوال، مع وجود محاولات من النادي العاصمي لتجديد عقده الذي ينتهي في يونيو/ حزيران 2025.

وفي الساعات الماضية، ذكرت مصادر متنوعة أن أندية أوروبية عديدة تريد الظفر بخدمات سعود عبد الحميد في الميركاتو الصيفي الحالي، منها روما الإيطالي، تولوز الفرنسي، ونوتنغهام فورست وأستون فيلا الإنجليزيان.

ويُعد عبد الحميد من أهم اللاعبين السعوديين في تشكيلة مدرب الهلال، البرتغالي جورجي جيسوس، وقد قدم مستويات رائعة برفقة "الزعيم"، ويمتاز بسرعته العالية ومجهوده الوفير، وتأديته الواجبين الهجومي والدفاعي بالشكل المطلوب.

وأنهى اللاعب الموسم الماضي 2023-24 بطريقة مميزة، وتُوج ببطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، إثر الفوز على النصر بركلات الترجيح (5-4)، أمسية الجمعة 31 مايو/ أيار الماضي، بعد نهاية الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

أرقام سعود عبد الحميد مع الهلال

تعاقد الهلال مع اللاعب في صفقة انتقال حر، خلال الميركاتو الشتوي عام 2022، وحتى الآن تحصل على 5 ألقاب بقميص أزرق العاصمة، هي الدوري السعودي مرتين، كأس السوبر السعودي، وكأس الملك مرتين، إضافة إلى تحقيق المركز الثاني في كأس العالم للأندية 2022.

ولعب سعود عبد الحميد دورًا هامًّا في حصول الهلال على الثلاثية المحلية خلال الموسم الماضي، بعد الظفر بألقاب دوري روشن السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي.

سعود عبد الحميد لاعب نادي الهلال السعودي


وبشكل عام، دافع اللاعب عن القميص الهلالي في 113 مباراة عبر كل المسابقات، وتمكن من هز الشباك 5 مرات، إضافة إلى تقديمه 18 تمريرة حاسمة، علمًا بأن لديه 33 مواجهة دولية مع المنتخب السعودي، أحرز خلالها هدفًا وصنع 3 أخرى.

وتبلغ القيمة السوقية الحالية للاعب 4 ملايين يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي، وهي أعلى قيمة سوقية يصل إليها النجم الهلالي صاحب الـ25 عامًا في مسيرته الكروية.

شارك: