ما حقيقة انضمام رونالدو للنصر في سوق الانتقالات الشتوية؟

2022-12-12 22:31
حسرة البرتغالي كريستيانو رونالدو على إهدار فرصة خلال مباراة غانا في كأس العالم قطر 2022 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

صفقة من شأنها أن تجعل كريستيانو رونالدو الرياضي الأعلى راتباً في العالم، متجاوزاً كيليان مبابي، الذي تربع على عرش القائمة عقب تجديد عقده مع باريس سان جيرمان، وفقاً لتصنيف مجلة “فوربس” الأمريكية لأعلى الرياضيين أجراً في العالم في عام 2022. بحصوله على 106.7 مليون جنيه استرليني سنوياً، في عقده الجديد مع نادي باريس سان جيرمان الفرنسي الذي يمتد حتى عام 2025.

حيث تقدم نادي النصر السعودي بعرض بمبلغ خيالي لضم نجم مانسشتر يونايتد السابق، بما يقارب 200 مليون يورو في الموسم الواحد، حتى 2025″، وأكدت العديد من المصادر أن الدون بالفعل يفكر بجدية في الانتقال إلى السعودية.

فهل يوافق كريستيانو رونالدو على الانتقال إلى الدوري السعودي لإثبات عدم صحة وجهة نظر المشككين الذين ادعوا عدم تلقيه أي عروض للانتقال في يناير أم يصمم على التمسك باللعب في الدوريات الأوروبية؟

بعد الإقصاء.. البرتغال تغادر قطر دون رونالدو و9 لاعبين آخرين

هل أنضم كريسيانو رونالدو إلى النصر السعودي؟

أعلنت صحيفة "ماركا" الإسبانية ان رونالدو أتم اتفاقه مع "النصر" وسيلعب في صفوفه بدايةً من 1 يناير بعقد يمتد لموسمين ونصف الموسم.

وكان قد تم فسخ عقد كريستيانو رونالدو مع مانشستر يونايتد بعد أن دخل في خلافات طاحنة مع الإدارة والجهاز الفني وأصبح لاعب حر يمكنه الانتقال إلى اي نادي بدون شروط.

لكن لم يتم الإعلان رسمياً من قبل اللاعب أو النادي السعودي أو التأكيد على صحة الأخبار المتداولة حول توقيعه لنادي النصر السعودي، والانتقال إلى السعودية خلال سوق الانتقالات الشتوية المقبلة.

خبير انتقالات ينفي انتقال كريستيانو رونالدو إلى النصر السعودي

صرح الصحفي وخبير الانتقالات الموثوق فابريزيو رومانو قبل أيام قليلة، مؤكداً تلقي كريستيانو رونالدوا عرضا رسمياً من السعودية وذلك للتوقيع معه في سوق الانتقالات الشتوية.

قال رومانو خلال تغريدة له، عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “كريستيانو رونالدو تلقى عرضاً رسمياً من النصر السعودي، بما يقارب 200 مليون يورو في الموسم الواحد، حتى 2025″.

وأضاف رومانو: “لكن جزء كبير منه صفقات رعاية، لذلك ليس من الواضح بعد ما إذا كان يمكن الاتفاق على حقوق الصور”.

وتابع: “لم يتم اتخاذ أي إجراء سواء توقيع أو اتخاذ قرار، كريستيانو رونالدو يركز حالياً على كأس العالم فقط”.

تعليق رئيس نادي النصر على انضمام رونالدو

رد مسلي آل معمر، رئيس النصر السعودي، على الأخبار التي تحدثت عن رغبة النادي في التعاقد مع النجم الدولي البرتغالي كريستيانو رونالدو في الميركاتو الشتوي القادم، وذلك خلال المباراة الودية بين العالمي وألميريا.

وخلال المباراة الودية التي جمعت النصر وألميريا الإسباني في السعودية، سأل طفلان آل معمر حول صفقة رونالدو، وقال أحدهما: "سمعت أن كريستيانو رونالدو قادم إلى الفريق"، وجاء رد مسلي آل معمر، على سؤال الطفل بالقول: "إن شاء الله" ثم طلب من الطفلين الدعاء بعد الصلاة، من أجل أن تتم صفقة الأسطورة البرتغالي.

في النهاية، حتى الآن وبعد خروج منتخب البرتغال من كأس العالم 2022، يبقى مستقبل رونالدو مجهولاً، وذلك رغم التكهنات التي زادت في الفترة الأخيرة مع تواجده في قطر.

شارك: