انتقادات قاسية تثير غضب بلعمري.. وهذا رده

2021-06-08 09:01
اللاعب الجزائري جمال بلعمري (Getty)
الجزائر winwin
Source
+ الخط -

عبر النجم الجزائري، جمال بلعمري، مدافع نادي أولمبيك ليون الفرنسي، عن استيائه من انتقادات بعض الجزائريين له، بسبب اختياره اللعب مع النادي الفرنسي وبقائه على دكة البدلاء منذ انضمامه إليه خلال الميركاتو الصيفي الماضي.

واكتفى صخرة دفاع منتخب الجزائر بالمشاركة فيما مجموعه 47 دقيقة فقط موزعة على مباراتين، من أصل 11 مباراة ممكنة مع النادي الفرنسي، على اعتبار أنه انضم إليه بعد مرور ست جولات من الدوري الفرنسي "الليغ 1"، وهو ما عقد وضعيته الفنية.

المدافع الذي احتفل الجمعة بعيد ميلاه الـ31، رد على تلك الانتقادات التي طالته في مواقع التواصل الاجتماعي، بنشر ستوري على حسابه الرسمي في "انستغرام" قال فيه: "الانتقاد موجود..أنا تأتيني رسائل من الجزائريين تحّز في نفسي"، وتابع: "لكني تعلمت أخذ الطاقة الإيجابية من الانتقاد والحمد لله على كل حال".

وواصل بلعمري التفصيل في تلك الانتقادات القاسية بالقول إن بعضها تجاوز كل الحدود ووصل درجة الشتم والتجريح، وقال: "البعض يبعث لك رسائل ويشتمك فيها ويقول إنك ذهبت لتسخين كرسي الاحتياط"، وتابع: "والبعض الآخر يقول بأنك ذهبت لحمل الكرات..العديد من الرسائل القاسية وصلتني في الآونة الأخيرة".

وتشير كل هذه الانتقادات إلى الوضعية الصعبة للمدافع الجزائري مع نادي ليون الفرنسي، على اعتبار أنه لا يعد من الخيارات الأساسية للمدرب، رودي غارسيا، رغم أن الأخير أثنى كثيرا على ميزات بلعمري ووصفه بالمحارب واللاعب المهم للاعبين الشباب في النادي.

وأكد  مدافع الشباب السعودي السابق على أنه سيقاتل من أجل حجز مكانة أساسية مع متصدر الدوري الفرنسي حاليا، وقال: "أريد فرض نفسي مع ليون لأكون جاهزا مع المنتخب الوطني، وأريد أن يدعمني أبناء بلدي لا العكس".

وكانت مصادر إعلامية سعودية تحدثت في وقت سابق عن تلقي بلعمري لعرض من نادي النصر تحسبا لضمه في الميركاتو الشتوي، علما أنه وقع عقدا مع ليون يمتد لموسم واحد فقط.


بلعمري يرفض الاستسلام ورفع الراية البيضاء مبكرا، حيث أكد لمقربين منه أنه سيكمل الموسم في نادي ليون مهما كلفه ذلك، وهو يثق في قدرته على الفوز بمكانة في التعداد عندما تتاح له الفرصة كاملة.

شارك: