ريان شرقي يرفض عرضًا للعب في البريميرليغ

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-21
ريان شرقي غير متحمس للعب في الدوري الإنجليزي الموسم المقبل (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفض ريان شرقي لاعب خط وسط ليون الفرنسي، عرضًا جادًا للانتقال إلى صفوف أحد أندية الدوري الإنجليزي الممتاز، خلال فترة الانتقالات الصيفية الراهنة.

حسب صحيفة "ليكيب" الشهيرة، تلقى اللاعب البالغ من العمر 21 عامًا، عرضًا رسميًا من فولهام، بعد اتفاق الفريق الإنجليزي مع ليون الفرنسي على تفاصيل الصفقة.

ورغم الاتفاق بين الفريقين الإنجليزي والفرنسي، فإن اللاعب يرفض فكرة اللعب في صفوف فولهام، إذ لا يشعر اللاعب الشاب بالحماس تجاه خوض هذه التجربة في الموسم الجديد.

شرقي غير متحمس للعب في صفوف فولهام الإنجليزي

ويعاني اللاعب في الوقت الراهن من حالة نفسية سيئة، بعد تراجع باريس سان جيرمان عن الظفر بخدماته مقابل 15 مليون يورو، في الوقت الذي كان النجم الشاب ينتظر فيه عرضًا آخر من بوروسيا دورتموند، لكن هذه العرض لم يصل إلى ليون حتى الآن.

ريان شرقي يرفض الدوري الإنجليزي 

يملك ريان شرقي عقدًا مع ليون يمتد حتى الثلاثين من يونيو/ حزيران للعام المقبل 2025، مما يضع الفريق الفرنسي في حاجة ماسة لبيعه هذا الصيف، خشية فقدان خدمات بصورة مجانية بعد عام من الآن.

ولم يُعرف بعد موقف اللاعب النهائي، إلا أن فولهام سيعمل بشكل جاد على إقناعه بالانضمام إلى صفوفه، بعد توصله إلى اتفاق مع ليون بالفعل.

وفقًا لما كشفت عنه صحيفة "ليكيب" فإن فولهام قدم عرضًا قيمته 15 مليون يورو ثابتة، إضافة إلى 5 ملايين يورو كمتغيرات من أجل حسم صفقة صاحب الأصول الجزائرية هذا الصيف.

ويمتلك لاعب ليون رصيدًا رائعًا من المباريات مع ليون الفرنسي، حيث سبق له خوض 141 مباراة بقميصه عبر مختلف المسابقات، أحرز خلالها 17 هدفًا، مع تقديم 25 تمريرة حاسمة.

ولم يسبق للنجم الشاب ارتداء قميص آخر بخلاف ليون، كما تدرج مع فرقه الصغيرة، بدفاعه عن ألوان ليون تحت 19 عامًا، ليون الرديف، يُضاف إليها خوض 10 مباريات مع الفريق الفرنسي في دوري أبطال أوروبا تحت 19 عامًا.

جدير بالذكر أن ريان شرقي شارك مع منتخب فرنسا في أولمبياد باريس 2024، وخاض بصحبته 3 مباريات، ليكتفي بحصد الميدالية الفضية بعد الخسارة أمام إسبانيا في المباراة النهائية (3-5) بعد التمديد.

شارك: