عملاقا الدوري الألماني يستهدفان ضم نجم الجزائر المستقبلي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-06
نجوم منتخب الجزائر لكرة القدم (X/LesVerts)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يشهد مستقبل ريان شرقي نجم الجزائر المستقبلي ونادي أولمبيك ليون الفرنسي، تحولات مثيرة في فترة الانتقالات الصيفية الحالية، حيث أشارت تقارير إعلامية إلى أنه بات قريبًا من الانتقال إلى الدوري الألماني في الموسم الجديد 2024-25.

ويُعد شرقي، لاعب الوسط الهجومي في صفوف نادي ليون الفرنسي، أحد أبرز المواهب الشابة التي تسعى الأندية الأوروبية الكبرى للتعاقد معها.

وبالرغم من مشاركته الحالية مع المنتخب الفرنسي تحت قيادة تييري هنري في منافسات أولمبياد باريس 2024، إلا أن ريان شرقي على وشك اتخاذ خطوة جديدة في مسيرته الكروية، حيث وحسب مصادر "winwin" فإن الاتحاد الجزائري لكرة القدم أقنع نجم ليون بحمل قميص "الخضر"، خلال الفترة المقبلة.

عملاقا الدوري الألماني يستهدفان ريان شرقي

في بداية فترة الانتقالات، تقدم باريس سان جيرمان الفرنسي، بعرض لضم نجم الجزائر المستقبلي مقابل 15 مليون يورو تشمل المكافآت، وهو عرض وافق عليه ليون.

ومع ذلك، كان نادي بوروسيا دورتموند الألماني من أوائل الأندية التي أبدت اهتمامها الجدي بضم اللاعب؛ لكن المحادثات لم تسر كما كان متوقعًا، ما فتح المجال أمام أندية أخرى لدخول المنافسة.

وفقًا لتقارير من شبكة Sky Sports، فإن هناك فريقًا آخر من الدوري الألماني يسعى للتعاقد مع شرقي، وهو لايبزيغ الذي بدأ فعليًا خطوات التفاوض مع نجم الجزائر المستقبلي، خاصة في حال رحيل نجمه داني أولمو، الذي يحظى باهتمام كبير من أندية برشلونة الإسباني ومانشستر سيتي الإنجليزي.

ويسعى لايبزيغ للاستفادة من موهبة ريان شرقي لتعزيز صفوفه، خاصة أنه يُعتبر أحد أفضل اللاعبين الشباب الذين يمكنهم التألق على المستوى الدولي.

نجم الجزائر المستقبلي أمام فرصة للتألق في الخارج

قد يكون الانتقال إلى الدوري الألماني فرصة ذهبية لشرقي لإبراز مهاراته خارج فرنسا، حيث أنهى الموسم الماضي برصيد 3 أهداف و9 تمريرات حاسمة في 39 مباراة بجميع المسابقات.

ويتيح الانضمام إلى لايبزيغ أو حتى بوروسيا دورتموند لشرقي فرصة المشاركة في دوري أبطال أوروبا، ما يعزز من قيمته الفنية ويتيح له التطور في بيئة تنافسية عالية.

وما بين الانتقال إلى الدوري الألماني أو البقاء في فرنسا، يبقى مستقبل نجم الجزائر المستقبلي، مفتوحًا أمام العديد من الاحتمالات المثيرة، كما تعتبر هذه الفترة حاسمة في تحديد مستقبله المهني، حيث يسعى لاختيار النادي الذي سيوفر له أفضل الظروف لتطوير مسيرته والاستفادة القصوى من موهبته الكبيرة.

شارك: