انتقادات تلاحق إدارة الزمالك بسبب صفقة المغربي أحداد

2021-06-08 09:01
هشام أيت منا، رئيس نادي شباب المُحمدية المغربي (facebook)
Source
+ الخط -

وجّه هشام أيت منا، رئيس نادي شباب المحمدية المغربي، انتقادات شديدة اللهجة لإدارة الزمالك المصري، بسبب تعاملها مع صفقة حميد أحداد، الذي كان قريبا من العودة إلى أجواء الدوري المغربي خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضية.

رئيس نادي شباب المحمدية، الذي حل ضيفاً عبر الهاتف الخميس، على برنامج بقناة "تايم سبورت" المصرية، أوضح أن المفاوضات مع الزمالك بشأن أحداد استغرقت وقتاً طويلاً، إذ كان من المفترض التحاق المُهاجم بصفوف النادي المغربي في تموز/يوليو، إلا أن تأخر إنهاء الدوري المغربي أخر إتمام الصفقة، قبل أن يتفاجأ المسؤولون بالطريقة غير اللائقة التي تم التعامل بها معهم، من طرف ممثل الكرة المصرية.

وعن القيمة المالية التي تم عرضها لشراء عقد حميد أحداد، تابع المتحدث قائلا: "عرضنا 600 ألف دولار شريطة الاستفادة من خدمات اللاعب باكراً، وعُدنا لتقديم عرض ثانٍ بلغ 400 ألف دولار، تمت الموافقة عليه بسبب بقاء اللاعب لإتمام موسمه مع الرجاء، لكن الصفقة في الأخير باءت بالفشل. لا نعلم إن كان الزمالك قصد معاملتنا كالأرانب أم لا، خصوصا وأن المفاوضات كانت بشكل يومي لساعة أو ساعتين وليلاً، ونحن في المغرب لا نشتغل في تلك الساعات المتأخرة، عموما لدينا كامل الاحترام للزمالك وجماهيره".

وكشف رئيس نادي شباب المحمدية، الصاعد حديثا إلى الدوري الممتاز المغربي، أنه وضع خطة بديلة في حال فشل لحاق أحداد بالمجموعة، وهو الشيء الذي أنقذ الفريق قبل إغلاق فترة الانتقالات الصيفية، بضم مهاجم لتعويضه.

أما بخصوص مواصلة اهتمام الفريق المغربي بخدمات اللاعب، أوضح المُتحدث ذاته، أنه يطمح لإتمام الصفقة خلال ميركاتو الشتاء، مشدداً على أنه لحدود الساعة لم يتم فتح أي مفاوضات جديدة مع الزمالك بخصوص الأمر، منذ فشل التوقيع الرسمي للاعب بكشوفات شباب المحمدية.

شارك: