موكوينا أمام تحد كبير مع الوداد لتحقيق حلمه بلقاء غوارديولا

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-20
الجنوب أفريقي رولاني موكوينا المدير الفني لنادي الوداد البيضاوي (X/WACofficiel)
logo winwin
الرباط winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بدأ الجنوب أفريقي رولاني موكوينا، المدير الفني لنادي الوداد البيضاوي رحلته مع الفريق "الأحمر"، بهدف إنجاح مشروع مجلس إدارة النادي الجديد، بقيادة رئيس الفريق هشام آيت منا.

أحدث موكوينا ثورة في الميركاتو الصيفي الأخير مع وداد الأمة، بالتعاقد مع 20 لاعبًا، بالإضافة إلى عودة لاعبين من الإعارة، وذلك بعدما رحل عن الفريق الأحمر 25 لاعبًا، بينما ما زال مصير 4 لاعبين مجهولًا لكونهم خارج حسابات الطاقم الفني.

يسعى موكوينا لكتابة اسمه بأحرف من ذهب في تاريخ الفريق البيضاوي، وسيتعين عليه للنجاح في ذلك، تأكيد علو كعبه هذا الموسم 2024-2025، بتحقيق الأهداف المسطرة مع إدارة النادي، وهي التتويج بلقبي الدوري المغربي للمحترفين وكأس العرش.

تحدٍ وحيد يُهدد حلم موكوينا مع الوداد

يحلم رولاني موكوينا، بالمشاركة مع الفريق الأحمر في النسخة القادمة من كأس العالم للأندية عام 2025 بالولايات المتحدة الأمريكية، لكنه سيكون أمام تحد واحد للحفاظ على مكانته في فريق الوداد، وتفادي الإقالة هذا الموسم، وذلك بأن يضع بصمته في الفريق الودادي، وإعادته إلى سكة الانتصارات والتتويج بالألقاب.

يحلم موكوينا بتحقيق حلمه الأكبر وهو مقابلة قدوته في مجال التدريب، الإسباني بيب غوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، ويسعى مدرب وداد الأمة للاستمرار مع الفريق إلى غاية المشاركة في مونديال الأندية القادم، حيث سيكون قريبًا من تحقيق حلمه بمواجهة غوارديولا الذي يُنتظر أن يشارك في البطولة مع مانشستر سيتي.

ويبقى موكوينا أمام خيار واحد للمشاركة في مونديال الأندية 2025، وذلك بالتتويج بالألقاب ودخول قلوب عشاق جماهير الفريق البيضاوي هذا الموسم، حيث لن تستطيع تجديد الثقة به إلا في حال تتويجه بالألقاب.

جدير بالذكر أن موكوينا حصد 3 نقاط في أول جولتين بالدوري المغربي للمحترفين، بعد الهزيمة في الجولة الافتتاحية أمام المغرب الرياضي الفاسي 1-0، والفوز في الجولة الثانية على المغرب التطواني 1-0.

شارك: