انبهارا بأدائه.. كريم بنزيمة طلب تبادل القميص مع نجم تشيلسي

2022-04-13 21:25
لاعب ريال مدريد كريم بنزيمة من مباراة فريقه ضد تشيلسي في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا لكرة القدم (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طلب لاعب ريال مدريد، الفرنسي كريم بنزيمة، من لاعب تشيلسي، الإنجليزي رييس جيمس، تبادل القميص بعد نهاية مباراة فريقيهما في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا يوم الثلاثاء 12 أبريل/ نيسان، على ملعب "سانتياغو بيرنابيو".

وامتدت المباراة لشوطين إضافيين، بعد انتهاء الوقت الأصلي بتقدم تشيلسي على أصحاب الأرض 1-3، ليعدل الكفة بعد خسارته ذهابا بنفس النتيجة، لكن بنزيمة حسم المباراة لريال مدريد بتسجيله هدفا في الوقت الإضافي، ليتأهل ريال مدريد بنتيجة 5-4 في مجموع المباراتين.

وقدم جيمس، الذي يرى محللون أنه أحد أفضل اللاعبين الشباب في مركز الظهير الأيمن، أداءً جيدا في مباراة الإياب، ونجح في الحد من خطورة الجناح الأيسر لريال مدريد، البرازيلي فينيسيوس جونيور، الذي غرد في صفحة جيمس على "تويتر"، قائلا: "مباراة رائعة يا أخي. حظا أوفر"، وعقب نهاية المباراة طلب بنزيمة من جيمس تبادل القميص تقديرا من الفرنسي لمردود لاعب البلوز.

ماذا قدم الإنجليزي رييس جيمس مع نادي تشيلسي؟

يشارك جيمس (22 عاما) بصفة أساسية مع تشيلسي منذ موسم 2018-19، بعد أن قضى الموسم الذي سبقه معارا لنادي ويغان أتلتيك الإنجليزي الذي لعب معه 45 مباراة، وحصل صحبته على جائزة أفضل لاعب في الفريق.

وفاز جيمس مع تشيلسي بدوري أبطال أوروبا وكأس السوبر الأوروبية وكأس العالم للأندية، وفاز بـ10 مباريات دولية مع إنجلترا، وكان جزءًا من فريق غاريث ساوثغيت الذي وصل إلى نهائي كأس أمم أوروبا 2020، وبدأ أساسيا في مواجهة اسكتلندا في دور المجموعات للبطولة القارية على ملعب "ويمبلي".

وعانى جيمس من مشكلات عضلية منذ بداية العام الحالي؛ إذ بدأ مباراة واحدة فقط في الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" في عام 2022، وعلى الرغم من ذلك، شارك في مباراتي تشيلسي ضد ريال مدريد ذهابا وإيابا.

وفاز جيمس ببطولتين في العام الحالي مع تشيلسي (كأس العالم للأندية وكأس السوبر الأوروبية)، ووصل معه إلى نهائي كأس رابطة الأندية الإنجليزية، ويملك مع الفريق الفرصة للوصول إلى نهائي كأس الاتحاد الإنجليزي عندما يواجه كريستال بالاس في نصف النهائي يوم الأحد (17 أبريل).

شارك: