الوكرة يتعادل مع الشمال.. وقطر يزيد أوجاع الريان

2021-12-24 23:53
لاعبو النصر يحتفلون خلال فوزهم على الريان في بطولة دوري نجوم قطر لكرة القدم (twitter/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعادل الوكرة مع ضيفه الشمال 1-1 في المباراة التي أقيمت مساء اليوم الجمعة 24 ديسمبر/ كانون الأول، على استاد "سحيم بن حمد" في العاصمة الدوحة، في افتتاح الجولة العاشرة من دوري نجوم قطر الذي عادت منافساته، بعد فترة توقف طويلة، وتحديدا منذ الرابع من نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.


وسجل القطري عبد العزيز متولي، لاعب الشمال، هدف التقدم للوكرة في الدقيقة 36 عن طريق الخطأ في مرماه، بينما سجل الكولومبي جيسون ميدينا هدف التعادل للزوار في الدقيقة 77 من عمر المباراة التي شهدت طرد لاعب الوكرة الإيراني أميد إبراهيمي في الدقيقة 56.

وبهذا التعادل، رفع الوكرة رصيده النقطي إلى 16 نقطة وصعد للمركز الرابع مؤقتا، بينما رفع الشمال رصيده النقطي إلى 9 نقاط وبقي بالمركز العاشر (الثالث من القاع).

 

قطر يعمق جراح الريان

في مباراة ثانية جرت لحساب الجولة نفسها، عمّق قطر جراح ضيفه الريان بالفوز عليه بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ذات الملعب "سحيم بن حمد".

وسجل هدف المباراة الوحيد المهاجم القطري المخضرم سيباستيان سوريا مع انقضاء الربع ساعة الأول من عمر المواجهة، ليُمنى الريان بخسارته الثالثة تواليا في البطولة المحلية.

وبهذا الفوز، رفع قطر رصيده النقطي إلى 12 نقطة في المركز السادس، بينما تجمد رصيد الريان عند النقطة 9 في المركز التاسع.

 

فوز قاتل للأهلي على السيلية

في مباراة ثالثة، حقق الأهلي فوزا قاتلا على ضيفه السيلية بهدف دون رد، في اللقاء الذي جرى على استاد "حمد بن خليفة" في الدوحة.

وسجل هدف المباراة الوحيد النيجيري باتريك إيزي في الدقيقة 90+6 من عمر المواجهة التي شهدت إلغاء تقنية الفيديو المساعد "فار" هدفين لفريق السيلية، وإضاعة النيجيري آداما ديوماندي ركلة جزاء للسيلية أيضا.

وبهذا الفوز، رفع الأهلي رصيده النقطي إلى 9 نقاط بالمركز الثامن وبفارق الأهداف عن الريان والشمال صاحبي المركزين التاسع والعاشر تتابعا، فيما تجمد رصيد السيلية عند النقطة الخامسة في المركز الحادي عشر (قبل الأخير).

شارك: