الوداد ينتقد التحكيم ويبحث عن فوز بـ"القلم" أمام الهلال 

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-02 21:50
خلال مواجهة بين فريقي الهلال السعودي والوداد الرياضي (Facebook/UAFAac)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تقدَّم نادي الوداد الرياضي لكرة القدم، باعتراضٍ فنيّ أمام اللجنة المُنظّمة لبطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية لكرة القدم، عقب خسارته، اليوم الأربعاء، بنتيجة (1-2) أمام فريق الهلال السعودي، لحساب الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات.

وتوجه إدريس مرباح الكاتب الإداري للوداد برفقة قائد النادي يحيى جبران، للاعتراض على اللاعب ذي الرقم 5 في صفوف نادي الهلال السعودي، علي البليهي، باعتباره تلقى بطاقتين صفراوين؛ لكنه لم يُطرَد خارج الملعب وواصل المباراة، حسب الطعن الذي تقدم به النادي المغربي.

وأكد مرباح في تصريحات إعلامية عقب المباراة أن البليهي تلقى إنذارين خلال المباراة، ولم يغادر الملعب وواصل اللقاء، رافضًا الإفصاح عن مزيدٍ من التفاصيل، وغادر مسرعًا ليلحق بحافلة فريقه.

وعرفت نهاية المباراة الكثير من الشد والتوتر بين لاعبي الفريقين، فيما صب لاعبو الوداد جام غضبهم على أداء الطاقم التحكيمي الذي أدار المواجهة، في تصريحاتهم الإعلامية عقب صافرة النهاية.

وقال حارس مرمى الوداد، يوسف مطيع، إن فريقه لعب كرة جميلة أفسدها حكم المباراة عبر البحث عن أخطاء غير واضحة من أجل إلغاء هدف زميله أمين أبو الفتح، مشددًا على أن المباراة أثبتت أن الوداد يمتلك فريقًا قويًّا "لا يحتاج إلى التحكيم للفوز" وسيقول كلمته في الموسم المقبل، في جميع المنافسات التي سيكون طرفًا فيها.

شارك: