الوداد يستعيد جهود لاعبيه المصابين أمام ريفرز النيجيري 

2022-10-11 21:17
أرشيفية لاعب الوداد زهير المترجي (twitter/karimshokry66)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعيد الوداد الرياضي المغربي جهود لاعبيه المصابين، حميد أحداد وزهير المترجي، اللذين غابا عن مباراة ذهاب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة دوري أبطال أفريقيا، التي أقيمت الأحد الماضي أمام مُضيّفه ريفرز يونايتد النيجيري على ملعب "أدوكيي أميسي ماكا" بنيجيريا.

وخصّص الطاقم الطبي للوداد الرياضي برنامج تدريب خاص لتأهيل اللاعبين المذكورين ليكونا في كامل الجاهزية البدنية في مباراة الإياب المُقرَّرة الأحد المقبل على ملعب المركب الرياضي محمد الخامس بالدار البيضاء بدايةً من الثامنة مساءً.

وغاب أحداد والمترجي عن الوداد في مباراة الذهاب بنيجيريا، بسبب الإصابة التي يعانيان منها، إذ عانى الأول من آلام على مستوى الكتف والثاني أصيب في الكاحل، وهي المواجهة التي انهزم فيها الفريق الأحمر حامل اللقب القاري الموسم الماضي، بهدفين مقابل هدف واحد.

ويراهن الحسين عموتة، المدير الفني للوداد، على استعادة جهود جميع اللاعبين وتجهيزهم لمباراة الأحد الحاسمة، من أجل تجاوز هزيمة الذهاب، لا سيما أنه سيكون مدعومًا بجمهور غفير بالدار البيضاء، إذ لم يمنحْ عموتة لاعبيه أيّ فرصة للراحة.

واستأنف الفريق الأحمر تدريباته بمركب بنجلون، الإثنين، مباشرةً بعد العودة من نيجيريا، حيث سيواصل الفريق تحضيراته المكثفة حتى موعد المواجهة، وذلك بحضور جميع اللاعبين.

وكلّفت لجنة التحكيم التابعة للاتحاد الأفريقي لكرة القدم طاقمًا تحكيميًّا تونسيًّا بقيادة صادق السالمي لإدارة مباراة الوداد الرياضي وريفرز يونايتد النيجيري، يساعده مواطناه خليل الحساني مساعدًا أوّل، ويوسف جيمي مساعدًا ثانيًّا، فيما أُسنِدَتْ مهمة الحكم الرابع إلى أمير الوصيف.

شارك: