مدرب الوداد: السيطرة على مباراة طرفها الترجي ليس أمرًا سهلًا

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-30 00:18
عادل رمزي برفقة اللاعب بوسفيان مسجل الهدف الوحيد في مباراة الترجي (X - WAC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى عادل رمزي المدير الفني لنادي الوداد المغربي، ارتياحه لنتيجة الفوز (1-0) التي حققها فريقه أمام الترجي الرياضي التونسي، في المباراة التي جرت، مساء يوم الأحد، على ملعب محمد الخامس بالدار البيضاء، لحساب ذهاب نصف نهائي مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وقال رمزي في تصريحات إعلامية عقب نهاية المباراة إن فريقه سيطر على مجريات المباراة بشكل واضح، بالرغم من بعض المحاولات الخطيرة التي قام بها الفريق التونسي.

وأضاف: "هذه هي كرة القدم، المحاولات الخطيرة كانت من الجانبين، لكننا نحن الذين سيطرنا بشكل كامل على المواجهة، سجّلنا هدفًا ثمينًا، وحافظنا على شباكنا نظيفة، وهذا أمر مهم جدًا، ونتيجة إيجابية".

تابع موضحًا: "لعبنا المرحلة الأولى فقط من دور نصف النهائي الذي يمتد على مدى 180 دقيقة، ماتزال مواجهة ثانية قوية تنتظرنا يوم الأربعاء المقبل هناك في تونس، أشكر اللاعبين على المجهودات الكبيرة التي بذلوها في الملعب، لأن التحكم في زمام مباراة طرفها الثاني هو الترجي التونسي ليس بالأمر الهيّن".

وعاد رمزي للحديث عن "أسلوب لعبه الهولندي" الذي يسعى لتثبيته لدى الوداد، قائلًا: "نحن في الطريق الصحيح، بفضل الأسلوب الذي بدأنا نتقنه تدريجيًّا، تحكمنا في مجريات المباراة أمام فريق كبير من حجم الترجي التونسي، ما زلت أنتظر المزيد مع توالي المباريات، تنقصنا الفعالية أمام المرمى، لكن عمومًا كنا جيدين".

"واختتم: "الآن وقت الراحة واستعادة القوة البدنية للاعبين، بعد المجهود الكبير الذي بذلوه منذ انطلاق المنافسة القارية، وسنواصل التدريبات في تونس بعد وصولنا إلى هناك".

طارق ثابت: كنا نستحق التسجيل

من جانبه، أبدى طارق ثابت مدرب الترجي الرياضي التونسي إحباطه، عقب خسارة فريقه أمام الوداد في ذهاب نصف نهائي الدوري الأفريقي.

وقال ثابت عقب المباراة: "لقد أصبحنا أفضل في الشوط الثاني، يمكنك القول إننا مُحبطون لعدم تسجيلنا الهدف الذي كنا نستحقه في مباراة الليلة".

مباراة مثالية الليلة.. ننتظر بفارغ الصبر الجولة الثانية

واختتم صاحب الـ 52 عامًا حديثه بالقول: "لقد حاولنا بكل السبل، ولم نتمكن من التسجيل وهذا محبط، ولكن يجب أن نواصل العمل، لدينا لاعبون موهوبون وأقوياء من الناحية الذهنية، نعرف أهمية مباراة العودة على ملعبنا، والآن سنضع تركيزنا على مباراة الإياب".

شارك: