الوحدة وتشرين قريبان من العودة للمشاركة بكأس الاتحاد الآسيوي

2021-06-08 09:01
عودة الوحدة وتشرين إلى مسابقة كأس الاتحاد الآسيوي تتجه إلى الحل (Facebook)
مازن الهندي مراسل winwin في سوريا
دمشق winwin
Source
+ الخط -

تسارعت محاولات الاتحاد العربي السوري لكرة القدم والمكتب التنفيذي في الاتحاد الرياضي العام، لإعادة فريقي الوحدة وتشرين إلى بطولة كأس الاتحاد الآسيوي بعد الخطأ الإداري من قسم التراخيص في اتحاد الكرة بعدم استكمال الأوراق اللازمة لاستصدار رخصة المشاركة في البطولة الآسيوية.

مصدر مقرب من الاتحاد الآسيوي، طلب عدم الكشف عن اسمه، قال لـ WinWin إن الأمور اتجهت إلى الحل بنسبة 95% بانتظار استكمال إجراءات منح الرخصة للناديين للمشاركة، على أن يتم الإعلان الرسمي عن عودة الناديين للمشاركة في النسخة الحالية يوم الاثنين المقبل قبل يوم واحد من موعد قرعة البطولة التي ستقام في مدينة كوالالمبور

رئيس منظمة الاتحاد الرياضي العام فراس معلا قال وفي معرض تعليقه على الموضوع: "بالنسبة لناديي تشرين والوحدة ومشاركتهما في المسابقات الآسيوية فالموضوع في طريقه للحل. المسؤولية في ما حصل مع الناديين تستوجب عقوبة الموظف المسؤول، وحتى لو حلت المشكلة فيجب ألا تمر مرور الكرام، وسيكون هناك اجتماع مع رئيس اتحاد كرة القدم العميد حاتم الغايب لمناقشة الموضوع. وأبدى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم تعاوناً كبيراً في الأمر بعد التواصل معه من قبل اتحاد كرة القدم".

شارك: