الهيدوس يحدّد أهداف منتخب قطر في كأس آسيا 2023

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-07 18:55
أرشيفية- حسن الهيدوس يستعد لقيادة منتخب قطر في كأس آسيا 2023 (Getty)
بلال نجاري
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف حسن الهيدوس، عن طموحات منتخب قطر في كأس آسيا 2023، والتي بات يفصلنا عن انطلاقها أقل من 5 أيام، مؤكدًا بأنه متحمس جدًا لتمثيل منتخب بلاده مرة أخرى في بطولة كبيرة على الأراضي القطرية.

وتُقام بطولة كأس آسيا 2023 خلال الفترة من 12 يناير/ كانون الثاني الجاري وتستمر حتى 10 فبراير/ شباط، بمشاركة 24 منتخبًا مقسمين على 6 مجموعات، على أن تلعب المباريات على 9 ملاعب، جلها احتضنت جانبًا من مباريات كأس العالم قطر 2022.

ويدخل منتخب العنابي البطولة بهدف الحفاظ على لقبه المحقق في النسخة الماضية في الإمارات العربية المتحدة عام 2019، حيث سينافس ضمن المجموعة الأولى خلال الدور الأول، إلى جانب منتخبات لبنان وطاجيكستان والصين.

الهيدوس يحدد هدف قطر في كأس آسيا 2023

بث الحساب الرسمي للاتحاد القطري لكرة القدم على منصة "X" (تويتر سابقًا) مقابلة مع الهيدوس، تحدث فيها الأخير عن طموحاته وأهداف منتخب قطر في كأس آسيا 2023، وقال: "بالنسبة لهذه البطولة، لا نريد أن نفكر بعيدًا، سنأخذها مباراة بمباراة، وسنحاول جمع أكبر عدد من النقاط في دور المجموعات؛ حتى نتمكن من التأهل إلى الدور الثاني، وبعدها سنكمل مشوارنا مباراة بمباراة".

وعاد لاعب السد إلى تتويجه برفقة العنابي بلقب البطولة الآسيوية في النسخة الماضية، بقوله : "أكبر إنجاز حققته في مسيرتي الكروية هو الفوز بلقب كأس آسيا 2019، إنجاز -صراحةً- لا يسعني أن أصفه؛ حتى لو ظللت أتحدث ليوم كامل، لا يمكن وصف تلك اللحظة التي فزنا فيها بالبطولة".

وأكد الهيدوس بأنه جاهز لتقديم الإضافة لمنتخب بلاده، وأردف: "ما دام المنتخب يحتاجني، أنا دائمًا في خدمة المنتخب، تركيزي مُنصبّ على كأس آسيا، وإن شاء الله سأستطيع مساعدة المنتخب لتحقيق نتائج إيجابية".

قبل أن يضيف قائد قطر في كأس آسيا 2023: "في الملعب جميع اللاعبين يتحدثون فيما بينهم، ويشجعون زملاءهم، لكن الأهم سيكون خارج الملعب، هناك أشياء كثيرة يجب عليك أن تقوم بها حتى تحافظ على لياقتك لتستمر في اللعب لسنوات طويلة".

وقال الهيدوس إنه متحمس لمواجهة منتخب اليابان في كأس آسيا المقبلة، بينما اعتبر ملعب جاسم بن حمد بنادي السد الملعب المفضل له.

وفي الأخير وجه رسالة إلى جماهير العنابي قال فيها: "جمهور العنابي ننتظركم في كأس آسيا، ونحتاج وقفتكم، نعدكم بتقديم كل ما عندنا، والقتال لآخر دقيقة. ننتظركم في الملعب".

شارك: