الهلال يُشعل السوشيال ميديا.. ماذا حدث في استاد الثمامة؟


2023-02-26 22:42
احتفالات لاعبي الهلال من مباراة الدحيل بنصف نهائي دوري أبطال آسيا (Twitter/@Alhilal_EN)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

استحوذت مباراة الهلال السعودي والدحيل القطري التي حسمها الأول بفوز كبير 7-0 في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2022، على القدر الأكبر من اهتمام وتغريدات رواد مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات القليلة الماضية.

الهلال صال وجال وحقق نتيجة خارج التوقعات، بالنظر إلى قوة الدحيل وطموحات لاعبيه، ونجح الفريق السعودي في بلوغ المباراة النهائية، بحثا عن اللقب الثاني على التوالي والخامس على مدار تاريخه الكبير.

واحتفى جمهور الهلال بعد نهاية الشوط الأول بتقدم الفريق بخماسية دون رد، حملت توقيع النيجيري أوديون إيغالو والمالي موسى ماريغا بواقع هدفين لكل منهما، وهدف للاعب السعودي المخضرم سالم الدوسري.

وانهالت آلاف التعليقات إشادة بما قدمه لاعبو الهلال بقيادة المدرب الأرجنتيني رامون دياز، بينما أبدى البعض دهشته مما حدث في استاد الثمامة الذي احتضن مباراة بطل السعودية أمام الدحيل.

ولم يُفوّت سامي الجابر، أسطورة الهلال والكرة السعودية، الفرصة ليحتفي هو الآخر بما حققه فريقه السابق من فوز كبير أمام الدحيل، حتى في أثناء المباراة، وغرّد عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر"، قائلا: "كل البطولات سهلة، لكن الهلال هو الصعب".

كما اعتبر عدد من جماهير الهلال أن الفوز يعكس قوة الفريق، وجاء امتدادا لمجهودات كبيرة من جانب مجلس الإدارة والجهاز الفني بقيادة دياز، بعد إنجاز كبير في كأس العالم للأندية الأخيرة بالمغرب، والحصول على المركز الثاني للمرة الأولى في تاريخ النادي.

وطالب البعض من أنصار "الزعيم" بطي صفحة الدحيل سريعا، وضرورة التركيز على ما هو قادم من استحقاقات محلية، قبل المباراة الحلم أمام أوراوا ريد دياموندز الياباني في نهائي دوري أبطال آسيا خلال شهري أبريل/ نيسان ومايو/ أيار المقبلين.

شارك: