الهلال يتخذ قرارًا جديدًا بخصوص نيمار

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-10 20:09
من مشاركة نيمار في مباراة مع الهلال السعودي قبل تعرضه للإصابة الأخيرة (X/neymarjr)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أشارت تقارير صحفية إلى اتخاذ قادة الهلال السعودي قرارًا جديدًا بخصوص لاعب الفريق، البرازيلي نيمار جونيور دا سيلفا، الذي أجرى مؤخرًا عملية جراحية لعلاج إصابته بتمزق في الرباط الصليبي والغضروف المفصلي للركبة اليسرى.

ومن المُتوقع أن تمتد فترة غياب نيمار (31 عامًا) عن الملاعب حتى نهاية الموسم الكروي الحالي، ووفقًا لما أورده موقع "eldesmarque" الإسباني، نقلًا عن صحيفة "الرياضية" السعودية، فإن إدارة الهلال قررت استبدال اسم نيمار بمحترف آخر، سيتم التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة، في قائمة الفريق.

ويملك الهلال في صفوفه الحد الأقصى من اللاعبين الأجانب المسموح به لأي نادٍ في الدوري السعودي للمحترفين (8 لاعبين)، ويعني ذلك أن قيد لاعب أجنبي جديد خلال الميركاتو الشتوي، سيتطلب تخلي النادي أولًا عن أحد محترفيه الحاليين.

وكان نيمار قد انضم إلى الهلال الصيف الماضي، قادمًا من باريس سان جيرمان الفرنسي، مقابل 90 مليون يورو، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وخاض نيمار 5 مباريات مع الهلال؛ بواقع 3 مباريات في الدوري السعودي ومباراتين في دوري أبطال آسيا، مُسهمًا بـ4 أهداف (سجل هدفًا واحدًا، قدّم 3 تمريرات حاسمة).

وينتهي تعاقد نيمار مع الهلال في 30 يونيو/ حزيران 2025، وتُقدَر القيمة السوقية الحالية للدولي البرازيلي بـ50 مليون يورو، وفقًا لـ"ترانسفير ماركت".

شارك: