الهلال السوداني لنصف نهائي سيكافا ونجمه ينتظر رقمًا قياسيًا

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-14 01:02
نجوم الهلال السوداني يحتفلون مع زميلهم باداما كوليبالي (winwin)
الخرطوم winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تأهل نادي الهلال السوداني إلى نصف نهائي بطولة سيكافا بتحقيقه فوزًا كبيرًا على "ريد أروز" الزامبي 0-5، على ملعب نادي عزام، يوم السبت 13 يوليو/تموز، لحساب الجولة الثانية للمنافسة.

وأحرز  أداما كوليبالي 3 أهداف لفريقه السوداني في شباك ريد أروز الزامبي، ليكون ثاني مهاجم أجنبي في تاريخ النادي يسجل "هاتريك" في مباراة خارجية، وقدّم الوافد حديثًا على صفوف نادي الموج الأزرق مستوى متميزًا. وتوج بجائزة نجم المباراة، ليتلقى إشادات كبيرة من مدربه وزملائه بعد احتفالهم به بطريقة خاصة بعد إحرازه ثلاثية.

الغربال يتأهب لدخول التاريخ مع الهلال السوداني

اعتلى مهاجم الهلال محمد عبد الرحمن صدارة هدافي بطولة سيكافا برصيد 4 أهداف بعدما أحرز هدفين في شباك ريد أروز، وعزز اللاعب الملقب بالغربال مسيرته التهديفية المتميزة مع فريقه، ليكون على موعد مع كتابة التاريخ في حالة فوزه بلقب هداف المنافسة، ليكون أول لاعب من نادي الزعيم ينال اللقب. 

ويخوض نادي الهلال المرشح الأول للقب بطولة سيكافا مباراته الثالثة والأخيرة في المرحلة الأولى أمام غورماهيا الكيني، يوم الثلاثاء المقبل الموافق 16 يوليو/تموز، ويأمل بطل السودان تحقيق اللقب الأول له في البطولة، قبل انطلاقة مشواره في دوري أبطال أفريقيا، الذي يستهله بمواجهة ثاني الدوري الليبي.

شارك: