الهلال السعودي يجري تدريبه الأول في اليابان

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-02 12:51
لاعبو نادي الهلال خلال تدريباتهم في اليابان (twitter/ Alhilal_FC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أجرى وصيف بطل كأس العالم للأندية، نادي الهلال السعودي، اليوم الإثنين، أولى حصصه التدريبية في العاصمة اليابانية "طوكيو"، استعدادا لمواجهة نادي أوراوا ريد دايموندز الياباني، في إياب نهائي دوري أبطال آسيا 2022.

وتعادل الزعيم الهلالي مع أوراوا الياباني إيجابيًا بهدف لمثله، في المباراة التي أقيمت مساء يوم السبت الماضي، على استاد الملك فهد الدولي، ضمن ذهاب نهائي البطولة الأعرق آسيوياً على صعيد الأندية.

وتركزت الحصة التدريبية التي جرت اليوم على الجوانب اللياقية والفنية؛ إذ بدأها الأرجنتيني رامون دياز بتمارين استرجاعية للاعبين الذين شاركوا بصفة أساسية في مواجهة الذهاب أمام أوراوا، وأدى البقية تطبيقات تكتيكية متنوعة ومناورة فنية.

وشهدت التدريبات مشاركة محمد العويس، حارس المرمى، بعد أن أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي، في حين خضع قائد الفريق سلمان الفرج لجلسة علاجية بمقر إقامة بعثة الفريق، بعد إصابته في عظمة الساق في أثناء مجريات لقاب الذهاب.

جدير بالذكر، أن بعثة نادي الهلال غادرت لمدينة سايتاما استعدادا لخوض لقاء الإياب الحاسم، فور انتهاء مباراة الذهاب مباشرة، وذلك لضمان تأقلم اللاعبين على أجواء اليابان قبل موعد المباراة بوقت كافٍ.

شارك: