صافرة صينية في إدارة إياب نهائي آسيا بين أوراوا والهلال

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-02 12:51
الحكم الصيني ما نينغ (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشف الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن الطاقم التحكيمي الذي سيقوم بإدارة مباراة إياب نهائي مسابقة دوري أبطال آسيا 2022، بين نادي أوراوا ريد دايموندز الياباني ونادي الهلال السعودي.

وانتهت مباراة الذهاب بين الزعيم السعودي وأوراوا الياباني مساء السبت الماضي، على ملعب الملك فهد الدولي في العاصمة الرياض، بالتعادل بنتيجة 1-1، بينما سيتواجه الفريقان السبت القادم على أرضية ملعب "سايتاما" باليابان.

وعين الاتحاد الآسيوي طاقمًا تحكيميًا صينيًا لإدارة المباراة بقيادة ما نينغ، ويعاونه زهو في وزهانغ شينيغ وفو مينغ لتقنية الفيديو، ويساعده الدولي الأردني آدم المخادمة.

ومن جهة أخرى، اعتبر الجمهور الهلالي تعيين الصيني نينغ لمباراة الإياب أمام أوراوا "فأل" سيئ للنادي، لا سيما أن ما نينغ سبق أن قاد للهلال مباراتين، كانتا أمام العين الإماراتي والأهلي السعودي، وخسر الهلال في المباراتين.

ويسعى الزعيم الهلالي لحصد لقبه الآسيوي الخامس، عندما يخوض مباراة الإياب يوم 6 مايو/ أيار، في حين يأمل الفريق الياباني أوراوا تحقيق لقب البطولة للمرة الثالثة في تاريخه.

جدير بالذكر، أن بعثة نادي الهلال غادرت لمدينة سايتاما استعدادا لخوض لقاء الإياب الحاسم، فور انتهاء مباراة الذهاب مباشرة، وذلك لضمان تأقلم اللاعبين على أجواء اليابان قبل موعد المباراة بوقت كافٍ.

شارك: