النيابة العامة تصدم أحمد فتوح بقرار جديد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-13
أزمة حادة تضرب مستقبل أحمد فتوح مع الزمالك (X/ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أصدرت النيابة العامة قرارًا جديدًا بشأن قضية أحمد فتوح لاعب فريق الزمالك، بتجديد حبسه 15 يومًا على ذمة التحقيق، في واقعة دهس أمين شرطة بطريق الساحل الشمالي، حيث وجهت له تهمتي القتل الخطأ وتعاطي المواد المخدرة.

وطلبت جهات التحقيق تحريات المباحث حول الواقعة، وانتداب فريق من مرور مطروح لمعاينة سيارة المتهم، وكتابة تقرير مفصل عنها.

تطورات في قضية أحمد فتوح

في وقت سابق، كشف أحمد فتوح تفاصيل الواقعة التي أدت لوفاة أمين شرطة يدعى السيد الشبكي، بعد أن دهسه بسيارته، حيث قال اللاعب لرجال المباحث إنه كان يسير بالقرب من مدخل مجلس الوزراء الجديد بالعلمين، وفوجئ بعبور الشرطي للطريق ولم يستطع تفاديه.

وتسلمت النيابة العامة عينة تحليل المخدرات في واقعة اللاعب، وطلبت تحريات المباحث حول ملابسات وظروف الواقعة، وانتداب الطب الشرعي لبيان أسباب وفاة المجني عليه.

ويخضع لاعب الزمالك لتحليل مخدرات في النيابة العامة، خلال الساعات المقبلة، بعد أن أظهرت العينة الأولى إيجابية مخدر الحشيش.

وتحفظت الأجهزة الأمنية بقسم شرطة العلمين بمديرية أمن مطروح على اللاعب، لاتهامه بالتسبب في وفاة أمين شرطة وإصابة آخرين في حادث سير بالساحل الشمالي.

نتيجة صادمة لتحليل نجم الزمالك الخاص بالمخدرات

جاءت نتيجة التحليل الخاص بـفتوح في وقت سابق، والتي تحصل موقع "winwin" على نسخة منها، إيجابية فيما يتعلق بتناول مخدر "الحشيش"، فيما لم يثبت التحليل تناوله عقاقير "المورفين"، "الهيروين"، "الترامادول"، وأيضًا الـ"بنزوديازيبين"، وهي فئة من الأدوية ذات التأثير النفساني.

وأرسل مسؤولو "الفارس الأبيض" طاقم المحامين الخاص بالنادي للدفاع عن نجم الزمالك فتوح، ومتابعة الإجراءات القانونية والقضائية الخاصة بالقضية.

شارك: