إبراهيما نداي يتقدم بشكوى رسمية ضد الزمالك بسبب مستحقاته

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-12
السنغالي إبراهيما نداي لاعب نادي الزمالك (winwin)
إسماعيل محمود
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

رفع السنغالي إبراهيما نداي لاعب نادي الزمالك السابق، شكوى ضد الفارس الأبيض، أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم، بسبب عدم حصوله على مستحقاته المتأخرة. 

وعلم winwin أن السنغالي نداي طالب في شكواه ضد نادي الزمالك، بالحصول على مبلغ مليون ونصف المليون دولار  قيمة عقده بالكامل.

إبراهيما نداي يُريد الحصول على تعويض من الزمالك

وشملت شكوى نداي ضد نادي الزمالك المطالبة بالحصول على تعويض إضافي بجانب قيمة عقده بالكامل، بداعي عدم حصوله على مستحقاته. وكان مجلس إدارة الفريق الأبيض قد أخطر السنغالي نداي في وقتٍ سابقٍ بانتهاء عقده داخل جدران القلعة البيضاء، وذلك بعدما ارتدى اللاعب القميص الأبيض لمدة موسمين. 

يُذكر أن عقد نداي مع نادي الزمالك كان لمدة 3 مواسم، حيث شمل العقد بندًا ينص على تفعيل الموسم الثالث في العقد بالاتفاق بين الطرفين. وأخطر مجلس إدارة النادي اللاعب السنغالي في وقتٍ سابقٍ بعدم تفعيل البند الخاص بالموسم الثالث، إذ اكتفى الأبيض بالفترة التي لعبها بالنادي والتي تُقدَّر بموسمين.

تفاصيل عقد نداي مع الزمالك 

وينص عقد السنغالي على تقاضيه 3.1 مليون دولار خلال 3 مواسم، في الموسم الأول يتقاضى 1.1 مليون دولار، وفي الموسم الثاني يحصل على 964 ألف دولار، وحال استمراره لموسم ثالث مع الزمالك، يحصل على مليون دولار. 

ماذا قدم إبراهيما نداي مع الزمالك؟ 

خاض نداي 26 مباراة مع الفارس الأبيض في الموسم الجاري، سجل خلالها 5 أهداف وصنع 3 أهداف أخرى، وبشكل عام، شارك النجم السنغالي في 52 مباراة بقميص الزمالك، سجل خلالها 10 أهداف وصنع 5 وتوج بلقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية.

شارك: