النصر يتجاوز التعاون ويصطدم بالهلال في نهائي السوبر السعودي

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-14
-
آخر تعديل:
2024-08-14 21:18
من احتفال نجم النصر كريستيانو رونالدو بهدفه في شباك التعاون (X/AlNassrFC)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

لحق النصر بغريمه الهلال إلى نهائي السوبر السعودي لكرة القدم؛ بفوزه على التعاون 2-0، في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأربعاء (14 أغسطس/ آب)، على أرضية ملعب "مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية"، ضمن منافسات الدور نصف النهائي للبطولة المحلية.

وقدّم النصر مباراةً جيدةً على مدار الشوطين، وقد تمكن من تحقيق الفوز بهدفين حملا إمضاء أيمن يحيى وكريستيانو رونالدو، عند الدقيقتين الـ8 والـ57 على الترتيب.

وبات هذا الهدف الأول الذي يسجله رونالدو في بطولة السوبر السعودي، بعد سابق خوض الدولي البرتغالي مباراتين بالمسابقة (أمام الاتحاد والهلال)، لم يسجل خلالهما أي هدف.

وكان الهلال سبق النصر إلى نهائي السوبر، أمس الثلاثاء؛ بفوزه على الأهلي بركلات الترجيح (4-1)، عقب نهاية الوقت الأصلي للقاء بالتعادل الإيجابي 1-1.

موعد نهائي السوبر السعودي

ومن المُقرر أن تُقام المباراة النهائية يوم السبت المقبل (17 أغسطس)؛ حيث سيتبارى الهلال والنصر على أول ألقاب الموسم في كرة القدم السعودية.

وبات مؤكدًا غياب نجم وسط النصر، الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش، عن نهائي السوبر السعودي 2024-25، بعد طرده في مواجهة التعاون بالوقت بدل الضائع.

وفرض الهلال هيمنة مطلقة على المنافسات المحلية الموسم الماضي؛ حيث تمكن من حصد ألقاب الدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين وكأس السوبر. أما النصر، فقد احتل المركز الثاني في البطولتين الأوليين، لتصبح رغبته كبيرة في التعويض هذا الموسم.

ويملك الهلال الرقم القياسي في مرات التتويج بكأس السوبر السعودي، برصيد 4 ألقاب، فيما يأتي النصر ثانيًا في قائمة الأندية الأكثر فوزًا بالكأس المحلية، برصيد لقبين.

يُذكر أن نهائي السبت المقبل سيكون الثالث بين قطبي العاصمة السعودية (الهلال والنصر) في بطولة كأس السوبر، بعد نسختَي 2015 و2020؛ حيث فاز "الزعيم" بنتيجتَي 1-0 و3-0 على الترتيب.

شارك: