أبطال أفريقيا | النصر الليبي يتعادل مع المريخ ويؤجل الحسم

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-18
النصر يتعادل مع المريخ في دوري أبطال أفريقيا (winwin)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فرض التعادل السلبي نفسه على لقاء النصر الليبي وضيفه المريخ السوداني في ذهاب الدور التمهيدي الأول لبطولة دوري أبطال أفريقيا لكرة القدم.

المباراة التي جمعت النصر الليبي وضيفه المريخ في حوار عربي بنكهة أفريقية مساء اليوم السبت بملعب بنينا الدولي     ببنغازي لم ترتق إلى المستوى الفني المطلوب، حيث لُعبت بحرص شديد من الفريقين.

وكان الالتزام الدفاعي والاعتماد على الهجمة المرتدة والتسديد من بعيد سمة اللقاء الذي شهد تسابق لاعبي النصر في إهدار الفرص السهلة أمام المرمى وخاصة في الدقائق الأخيرة لتنتهي المباراة بالتعادل دون أهداف.

حسم  التأهل بين النصر الليبي والمريخ يتأجل إلى جنوب السودان

بهذه النتيجة تأجل حسم التأهل إلى الدور التمهيدي الثاني لمسابقة دوري أبطال أفريقيا إلى مباراة الإياب التي ستقام بملعب جوبا بعاصمة جنوب السودان في 24 من شهر أغسطس/ آب الحالي.

النصر الليبي مع مدربه الجديد المصري طارق العشري يدرك صعوبة وتمرس المريخ ومع ذلك سوف يسعى إلى خطف بطاقة التأهل من ملعب جوبا وذلك رغم صعوبة المهمة أمام العملاق السوداني.

وفي حال تأهل بطل الدوري الليبي من بوابة المريخ السوداني سوف يواجه في الدور التمهيدي الثاني الفائز من مواجهة الجيش الملكي المغربي وريمو ستارز النيجيري.

أول تعليق من العشري بعد التعادل أمام المريخ

وتحدث المصري طارق العشري، المدير الفني لنادي النصر الليبي، بعد المباراة لموقع winwin قائلاً: "التعادل غير عادل لنا، لقد أهدر الفريق العديد من الفرص السهلة أمام مرمى المنافس لنتعادل في النهاية دون أهداف".

وتابع: "قدمنا مباراة جيدة أمام نادي نادي المريخ الذي يعد من أعرق وأقوي الأندية ليس في السودان فقط بل على الصعيد العربي واللاعبين كانوا رجالاً رغم ضيق الوقت الذي جهزنا فيه الفريق للمباراة".

وتابع: "نحن مقبلين على تحد كبير في دوري أبطال أفريقيا وأمام منافس صعب ولكن لدينا ثقة كبيرة في اللاعبين في تقديم ما هو مطلوب منهم من أجل الاستمرار في البطولة الأقوى في القارة".

شارك: