تشكيل الترجي المحتمل ضد ديكاداها.. التوقيت ونقل المباراة

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-13
-
آخر تعديل:
2024-09-14 01:41
من تدريبات فريق الترجي الرياضي التونسي (facebook/Espérance Sportive de Tunis)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتأهب نادي الترجي الرياضي التونسي بقيادة مدربه البرتغالي ميغيل كاردوزو لبداية مشواره في النسخة الجديدة من دوري أبطال أفريقيا للموسم الكروي 2024-25، بمواجهة نادي ديكاداها الصومالي في ذهاب الدور التمهيدي الثاني من المسابقة القارية.

وتقام هذه المواجهة بصفة استثنائية على أرضية الملعب الأولمبي "حمادي العقربي" برادس، وذلك بسبب عدم امتلاك الفريق الصومالي لملعب يستجيب لمواصفات الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "كاف".

ويتطلع الترجي التونسي، بطل أفريقيا 4 مرات (1994 و2011 و2018 و2019)، إلى التتويج بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الخامسة في تاريخه والأولى منذ 2019، ويطمح الفريق العاصمي إلى اللحاق بالفرق التي تحتل المركز الثاني في ترتيب أكثر المتوجين بالمسابقة (الزمالك المصري ومازيمبي الكونغولي)؛ إذ يملك الأهلي المصري 12 لقبًا، فيما توج الزمالك ومازيمبي بـ5 ألقاب لكل منهما.

وسيدخل نادي "باب سويقة" الموقعة القارية بصفوف شبه مكتملة، حيث يغيب عنه مهاجمه البرازيلي رودريغو رودريغيز الذي لم يتعافَ بعد من مخلفات الإصابة العضلية التي تعرض لها خلال فترة التحضيرات الصيفية.

تشكيل الترجي المتوقع أمام ديكاداها الصومالي

حراسة المرمى: أمان الله مميش

خط الدفاع: رائد بوشنيبة، محمد أمين بن حميدة، ياسين مرياح، محمد أمين توغاي.

خط وسط الميدان: لاري العزوني، محمد وائل الدربالي، حسام تقا.

خط الهجوم: يان ساسي، يوسف بلايلي، يوسف العبدلي.

توقيت مباراة الترجي وديكاداها والقناة الناقلة 

وتدور المباراة يوم الأحد 15 سبتمبر/ أيلول بأولمبي حمادي العقربي برادس بداية من الساعة الخامسة مساءً بتوقيت تونس (السابعة بتوقيت الدوحة ومكة المكرمة).

وأعلن نادي العاصمة التونسية نقله لمواجهة الفريق ضدّ نادي ديكاداها الصومالي ضمن منافسات ذهاب الدور التمهيدي الثاني من مسابقة دوري أبطال أفريقيا عبر منصّة الترجي + "Taraji+".

وما زالت التلفزة الوطنية تبحث اقتناء حقوق البث بالتوازي مع الترجي + لكن الاتفاق لم يحصل حتى الآن.

شارك: