بقيادة زبير بية.. النجم الساحلي ينجح في رفع عقوبة منع القيد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-14
-
آخر تعديل:
2024-09-14 00:50
زبير بية أسطورة النجم الساحلي سابقًا ورئيس لجنة تسيير أعمال النادي حاليًا (Facebook/Etoile Sportive du Sahel)
لوغو winwin
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجحت إدارة النجم الساحلي الناشط في الدوري التونسي الممتاز، في رفع عقوبة منع قيد اللاعبين، لتضع بذلك حدًا لمعاناة استمرت لموسم كامل حُرِم خلاله أحد أعرق الأندية المحلية من تعزيز صفوف فريق كرة القدم والتعاقد مع لاعبين جدد.

وكان النادي العريق المتأسس في عام 1925، قد حُرِم من التعاقدات جراء شكاوى مالية للاعبين ومدربين سابقين تجاوزت قيمتها 3 ملايين دولار أمريكي.

وجاء قرار رفع عقوبة المنع من القيد عن النجم الساحلي بعد إغلاق جميع الملفات العالقة، ليُصبح الفريق قادرًا على التعاقد وتسجيل صفقاته الجديدة خلال الميركاتو الحالي.

النجم الساحلي يفكّ "حصار" القيد

وقامت إدارة فريق "جوهرة الساحل" بتسديد مستحقات اللاعب السابق للفريق الجزائري السابق الحسين بن عيادة ليتم رفع عقوبة المنع من القيد، كما أنهت جميع المستحقات المقررة لصالح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، الخاصة بمصاريف التقاضي ليغلق النادي ملف النزاعات التي تلقى بسببها أحكامًا عدة بمنعه من قيد اللاعبين الجدد.

على جانب آخر، تعاقدت إدارة النجم الساحلي بشكل رسمي مع عدة صفقات مميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية وذلك على غرار التعاقد مع المدافع حسام دقدوق والمهاجم فراس شواط.

وسيحاول فريق "ليتوال" خلال الموسم المقبل العودة إلى منصات التتويج، تحت قيادة مدربه حمادي الدو ورئيس لجنة تسيير أعمال النادي زبير بية، حيث سيكون الهدف الأساسي للفريق هو التتويج بلقب الدوري التونسي الذي فرط فيه الموسم الماضي لصالح الترجي الرياضي.

شارك: