لأسباب انضباطية.. مدرب الإفريقي يعاقب لاعبه غيث الصغير

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-11
-
آخر تعديل:
2024-09-11 23:47
غيث الصغير لاعب النادي الإفريقي التونسي (Facebook/clubafricain.com.tn)
نزيه كرشاوي مراسل winwin في تونس
تونس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قرّر الفرنسي ديفيد بيتوني، المدير الفني للنادي الإفريقي التونسي إبعاد اللاعب غيث الصغير من حساباته الفنية، إذ لن يشارك في تدريبات الفريق الأول، وسوف يتدرب مع الفريق الرديف لأسباب انضباطية.

ويأتي قرار الاستبعاد بعدما حضر اللاعب متأخرًا عن موعد المران أكثر من مرة، الأمر الذي أثار غضب المدرب الفرنسي وأصبحت مشاركة غيث الصغير في المباراة المقبلة للإفريقي في إطار الجولة الثانية من بطولة الدوري التونسي الممتاز أمام شبيبة العمران غير مؤكدة.

رابطة الدوري تنصف الإفريقي والجرجيسي 

على جانب آخر، أعلنت رابطة الدوري التونسي، اليوم الأربعاء 11 سبتمبر/ أيلول، قرارًا مهمًا يتعلق بنتيجة مباراة الإفريقي واتحاد بن قردان، التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة الدوري المحلي.

وقررت الرابطة -وفق بيان رسمي نشر عبر حسابها الرسمي على موقع "فيسبوك"- اعتبار فريق الإفريقي فائزًا بالمباراة، بعد التأكد من عدم صحة مشاركة محمد الحبيب يكن لاعب اتحاد بن قردان في اللقاء.

وشارك محمد الحبيب يكن في المباراة رغم حصوله على 3 بطاقات صفراء مع نهاية الموسم الماضي ما يستلزم إيقافه لمباراة واحدة مع انطلاق الموسم الجديد، وبالتالي عمدت الرابطة إلى منح الإفريقي النقاط الثلاثة.

كما قررت الرابطة قبول شكوى نادي ترجي جرجيس بشأن مباراته أمام الملعب التونسي لحساب الجولة الأولى بعد مشاركة اللاعب غازي العيادي، ضمن تشكيلة فريق الملعب.

واعتبرت الرابطة ترجي جرجيس فائزًا بنقاط المباراة الثلاثة، بعد ثبوت عدم أحقية غازي العيادي في المشاركة باللقاء لحصوله على 3 بطاقات صفراء.

ويسعى "فريق الشعب" للظهور بمستوى مغاير في الموسم الجديد والمنافسة بقوة على لقب الدوري التونسي الغائب عن خزينة النادي منذ عام 2015.

شارك: