النادي الأهلي يتخلص من لاعبه الزجاجي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-28 21:36
من التدريبات اليومية للنادي الأهلي المصري (X / AlAhly)
إسلام جمال
الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية عن توصل مجلس إدارة النادي الأهلي المصري بقيادة محمود الخطيب لاتفاق مع مدافع القلعة الحمراء محمود متولي، على فسخ العقد بالتراضي عقب نهاية الموسم الجاري.

عانى متولي من سلسلة من الإصابات طوال مسيرته مع الأهلي، بدأت بتمزق في العضلة الخلفية موسم 2019-2020 وتطورت إلى قطع في الرباط الصليبي وإصابات متكررة في الركبة والعضلات. هذه الإصابات المتتالية حرمت المارد الأحمر من الاستفادة الكاملة من قدرات اللاعب الذي انضم إليه قادمًا من الإسماعيلي خلال فترة الانتقالات الصيفية في 2019.

النادي الأهلي يتفق مع متولي على فسخ التعاقد بالتراضي

وأفادت مصادر إعلامية بأن النادي الأهلي توصل إلى اتفاق مع محمود متولي من أجل إنهاء التعاقد بالتراضي مع نهاية الموسم الحالي، وأتفق الأهلي أيضًا على فسخ التعاقد وديًا، وذلك من أجل منح اللاعب حرية تقرير مصيره، واختيار وجهته المقبلة، تقديرًا له.

ولم يُشارك اللاعب "الزجاجي" كثيرًا هذا الموسم تحت قيادة المدرب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق بسبب الإصابة، حيث شارك في 5 مباريات فقط ثلاثة في الدوري ومواجهتين بدوري أبطال أفريقيا، كما سجّل اللاعب هدفًا وحيدًا بقميص الأهلي، في شباك الجونة، بمسابقة الدوري المصري الممتاز.

وإجمالًا، شارك محمود متولي مع المارد الأحمر في 59 مباراة عبر كل المسابقات، وسجّل اللاعب صاحب الـ31 عامًا هدفين وقدّم تمريرة حاسمة واحدة، استنادًا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

وحقق متولي إنجازات بارزة مع المارد الأحمر، حيث توج ببطولة الدوري مرتين، ودوري أبطال أفريقيا مرتين، وكأس السوبر المحلي 3 مرات، وحصد برونزية كأس العالم للأندية مرتين، بالإضافة إلى الفوز بالسوبر الأفريقي مرة واحدة.

يُذكر أن الأهلي يتصدر جدول ترتيب بطولة الدوري المصري الممتاز برصيد 69 نقطة، وهو نفس رصيد بيراميدز ولكن المارد الأحمر يتفوق بفارق الأهداف والمواجهات المباشرة مع امتلاكه 3 مباريات أكثر من مُنافسه المباشر.

شارك: