الموريتاني حمي الطنجي يبحث عن نفسه مع الاتحاد الليبي

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-05 13:48
المويتاني حمي الطنجي لاعب نادي الاتحاد الليبي (winwin)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

ما زال الموريتاني حمي الطنجي، مهاجم الاتحاد الليبي، يبحث عن هدفه الأول مع ناديه في بطولة الدوري الليبي الممتاز، في وقت يعيش فيه فريقه الأكثر تحقيقًا لبطولة الدوري عبر التاريخ -برصيد 18 لقبًا- أسوأ مواسمه في تاريخ مشاركاته في المسابقة المحلية.

وسجل الاتحاد أول نقطة بالدوري، في المسابقة بعد انتهاء عقوبة خصم 3 نقاط من رصيد الفريق، في نهاية الموسم الماضي، على خلفية انسحابه من أمام الأهلي طرابلس.

الفريق مع مدربه المصري مؤمن سليمان ما زال يبحث عن أول فوز له في الموسم الحالي بعد خمس جولات، حيث سجل التعادل في 4 مباريات وخسر في واحدة، ويحتل المركز ما قبل الأخير في ترتيب المسابقة برصيد نقطة يتيمة.

وفشل هداف الدوري الموريتاني السابق، والذي انضم إلى الفريق الليبي في أغسطس/ آب الماضي لمدة موسمين، في صفقة انتقال قاربت قيمتها مليون دولار، في تسجيل أي هدف من خلال المباريات الخمسة الماضية التي خاضها الاتحاد في الدوري المحلي.

وقد تعرّض المهاجم الشاب، المتوج سابقًا بالدوري الموريتاني 5 مرات مع نواذيبو، لانتقادات لاذعة من بعض الصحف المحلية، التي وصفته باللاعب "العادي"، الذي لا يستحق مكانًا أساسيًا في الاتحاد، في حين يرى النقاد والمحللون في الدوري الليبي، أن السبب وراء صعوبة إحراز المهاجم الطنجي الأهداف، هو عدم تكيفه مع مباريات الدوري جيدًا، كما أن اللاعب يعاني إلى حد كبير بسبب عدم كفاءة زملائه في الفريق في صناعة الأهداف له.

ويأمل المهاجم ذو الـ25 ربيعًا، والذي أصبح أول لاعب موريتاني يتخطى حاجز 100 هدف بالدوري المحلي، في ظهور جيد بالجولة المقبلة من الدوري الليبي حين يستضيف الاتحاد نظيره فريق أبو سليم.

شارك: