بـ700 ألف دولار.. الاتحاد الليبي يتعاقد مع المهاجم الجزائري أيمن لقجع

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-26
لاعبو نادي الاتحاد الليبي (winwin)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي الاتحاد الليبي رسميًا اليوم الإثنين التعاقد مع المهاجم الجزائري أيمن لقجع لمدة موسم واحد بعد انتهاء عقده مع فريق النصر الكويتي في ثامن صفقاته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وعلم موقع winwin من مصدر خاص أن إدارة نادي الاتحاد برئاسة محمد إسماعيل نجحت في إقناع المهاجم الجزائري أيمن لقجع بالانضمام إلى صفوف الفريق الليبي لموسم واحد فقط في صفقة كلفت خزائن النادي أكثر من 700 ألف دولار.

الاتحاد الليبي يراهن على موهبته الجزائرية

وتراهن إدارة نادي الاتحاد الليبي على المهاجم أيمن لقجع (25 عامًا) لصنع الفارق مع الفريق في الموسم الكروي الجديد 2024-25 وتعويض رحيل الكونغولي جان باليكي إلى الدوري التنزاني.

وخاض اللاعب أيمن لقجع تجربة ناجحة في الدوري الكويتي مع النصر في الموسم الماضي 2023-24 حيث سجل للنادي 8 أهداف في جميع المسابقات التي خاضها رفقة الفريق.

أيمن لقجع -الذي سبق أن مثّل المنتخب الأولمبي الجزائري- بدأ مشواره مع اتحاد الحراش في عام 2018 لينتقل بعدها إلى صفوف نصر حسين داي، ومنه انضم إلى صفوف نجم مقرة، وفي عام 2020 انتقل إلى صفوف نادي شباب قسنطينة وتألق مع الفريق الذي لعب له ثلاثة أعوام متتالية قبل الانتقال إلى نادي النصر الكويتي.

نادي الاتحاد الليبي يحسم 7 صفقات جديدة

وفي السياق ذاته حسم نادي الاتحاد 7 صفقات جديدة أخرى حتى الآن في موسم الانتقالات الصيفية الحالية لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم وذلك استعدادًا للموسم الكروي الجديد 2024-25.

حيث تعاقد النادي مع المهاجم الدولي عبد الميسر أبو شيبة قادمًا من نادي الاتحاد المصراتي لمدة 5 سنوات وتعاقد كذلك مع الموهوب المعتصم بالله قرفة (17 عامًا) لاعب وسط المنتخب الليبي ونادي آساريا في صفقة انتقال حر كما ضم المهاجم الشاب أنس الشبلي قادمًا من فريق الجهراء الكويتي.

كما ضم الدولي السوداني ياسين حامد قادمًا من نادي غيور تورنا أوزتالي الذي يلعب في الدوري المجري بالدرجة الثانية في صفقة انتقال حر، وتعاقد مع لاعب خط الوسط عمر القليب في صفقة انتقال حر كذلك قادمًا من نادي الملعب الليبي والدولي الفلسطيني عميد الصوافطة نجم وسط فريق السلط الأردني في صفقة انتقال حر أيضًا ومتوسط ميدان فريق الخمس الموريتاني سيدي يعقوب.

وتسعى الإدارة الجديدة بنادي الاتحاد لإعادة الفريق الأول إلى الواجهة المحلية، وذلك بعد الإخفاق في التأهل إلى سداسي مرحلة التتويج بلقب الدوري المحلي الممتاز لكرة القدم للموسم الرياضي 2024-23 في حدث غير عادي في تاريخ الفريق الأكثر تتويجًا بلقب المسابقة برصيد 19 لقبًا.


 

شارك: