مدافع المريخ السوداني ينتقل إلى الدوري الليبي بمقابل مادي ضعيف

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-28
المريخ السوداني يفرط في لاعب جديد ويسمح له بالرحيل (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات مدافع المريخ عبد الرحمن كوكو آخر الملتحقين بقافلة المحترفين السودانيين في الدوري الليبي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، بقيمة مالية ضعيفة، وذلك إثر موافقة العريق السوداني رسميًا على صفقة الانتقال.

وأفادت مصادر موثوقة لموقع winwin بأنّ "الزعيم الأحمر" وافق على عرض قدّمه نادي الاتحاد الليبي, لانتقال مدافعه بصفة نهائية، ليواصل الفريق الاستثمار في فريق الكرة من خلال تسويق اللاعبين، لسد الضائقة المالية التي عانى منها النادي في الفترة الماضية.

والتحق مدافع المريخ كوكو بصفوف الفريق السوداني في الميركاتو الصيفي مؤخرًا قادمًا من الدوري الأسترالي، ولم يتمكن اللاعب من حجز مقعد أساسي في تشكيلة المدرب جيوفاني سوليناس، التي ظهرت في تمهيدي دوري أبطال أفريقيا أمام النصر الليبي.

وتخلص العملاق السوداني من لاعبه، الذي كان قد شرع فعليًا في إنهاء تعاقده مع النادي من جانب واحد، مستفيدًا من بند في عقده يتيح له الانتقال إلى أي نادٍ خارجي في حال حصوله على عرض مالي بمقابل مادي أكبر من الذي انتقل به لصفوف المريخ.

مدافع المريخ يرحل بأضعف مقابل مادي

وحسب المصادر فإن الفريق السوداني حصد ما قيمته 40 ألف دولار فقط، من صفقة انتقال مدافعه إلى نادي الاتحاد، حيث تفادى النادي انتقال لاعبه مجانًا إلى الدوري الليبي، بثغرة واضحة كان اللاعب قد أصرّ عليها قبل انضمامه للفريق، تتيح له الاحتراف في أي نادٍ خارجي في حال حصوله على مقابل أعلى من الذي انتقل به للمريخ.

ويتوقع أن يوقّع مدافع المريخ السابق كوكو في صفوف نادي الاتحاد الليبي خلال الساعات القليلة المقبلة، ليكون سابع لاعب ينتقل من المريخ إلى الدوري الليبي بعد أن سبقه عدد من مواطنيه مؤخرًا لخوض تجارب احترافية هناك.

شارك: