الاتحاد الليبي يدخل على خط التفاوض لخطف هدف الأهلي المصري 

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-09-03
-
آخر تعديل:
2024-09-03 23:17
المالي فيلي تراوري مهاجم مازيمبي الكونغولي (facebook/tpmazembe)
عصام محمد حسين
طرابلس winwin
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

دخل نادي الاتحاد الليبي بقوة على خط المفاوضات مع المالي فيلي تراوري مهاجم مازيمبي الكونغولي والذي يدخل ضمن دائرة اهتمامات الأهلي المصري من أجل التعاقد معه لتعزيز صفوفه في الموسم الكروي الجديد 2024-25.

وارتبط اسم المهاجم المالي فيلي تراوري في وقت سابق بالانتقال إلى الأهلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية رغم تمديده تعاقده رسميًا لمدة موسمين مع ناديه مازيمبي الكونغولي.

تراوري (23 عامًا) الذي وصل إلى فريق مازيمبي في عام 2020 بعقد مدته 5 مواسم قد تألق في الموسم الماضي بشكل مميز مع ناديه الحالي، وسجل 25 هدفًا وقدم 8 تمريرات حاسمة في 36 مباراة.

تفاصيل مفاوضات الاتحاد الليبي مع المالي فيلي تراوري

وعلم موقع winwin من مصدر خاص أن مفاوضات نادي الاتحاد الليبي مع المهاجم المالي فيلي تراوري وناديه مازيمبي الكونغولي وصلت إلى مراحلها النهائية.

وتابع المصدر ذاته: "أنه تم الاتفاق بين الأطراف الثلاثة على جميع بنود العقد ومن المنتظر أن يوقع اللاعب خلال الساعات القادمة على عقد مع الاتحاد وذلك ما لم تحدث مفاجآت في اللحظات الأخيرة في سوق الانتقالات".

وتسعى الإدارة الجديدة بنادي الاتحاد برئاسة محمد إسماعيل لإعادة الفريق إلى الواجهة المحلية وذلك بعد الإخفاق في الموسم الرياضي الماضي، حيث عزز الفريق صفوفه بـ 10 صفقات جديدة بقيادة مدربه الوطني أسامة الحمادي خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

تعاقدات بالجملة بنادي الاتحاد الليبي 

وأنجز  نادي الاتحاد الليبي مجموعة من التعاقدات المميزة في إطار تعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم بلاعبين قادرين على تقديم الإضافة في الموسم الكروي الجديد 2024-25.

وتعاقد الاتحاد مع المهاجم الجزائري أيمن لقجع لمدة موسم واحد بعد انتهاء عقده مع فريق النصر الكويتي والمهاجم الدولي عبد الميسّر أبو شيبة قادمًا من نادي الاتحاد المصراتي لمدة 5 سنوات.

كما عزز النادي صفوفه بضم الموهوب المعتصم بالله قرفة (17 عامًا) لاعب وسط المنتخب الليبي ونادي آساريا في صفقة انتقال حر، كما ضم المهاجم الشاب أنس الشبلي قادمًا من فريق الجهراء الكويتي.

وتعاقد النادي مع محمود الشلوي قادمًا من نادي النصر بطل الدوري الليبي الموسم المنقضي وحسم التعاقد أيضًا مع مدافع نادي آساريا أحمد الكعامي. 

وضم الدولي السوداني ياسين حامد قادمًا من نادي غيور تورنا أوزتالي الذي يلعب في الدوري المجرى الدرجة الثانية في صفقة انتقال حر، وتعاقد مع لاعب خط الوسط عمر القليب في صفقة انتقال حر كذلك قادمًا من نادي الملعب الليبي والدولي الفلسطيني عميد الصوافطة نجم وسط فريق السلط الأردني في صفقة انتقال حر أيضًا ومتوسط ميدان فريق الخمس الموريتاني سيدي يعقوب.

شارك: