المندوه يحتفي بلقب الكونفيدرالية ويحدد مفتاح حل أزمة الزمالك

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-20 22:02
من احتفالات فريق الزمالك بفوزه بلقب كأس الكونفيدرالية الأفريقية للمرة الثانية في تاريخه (X /ZSCOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عبّر حسام المندوه عضو مجلس إدارة نادي الزمالك المصري وأمين الصندوق، عن سعادته بتتويج الفريق بكأس الكونفيدرالية الأفريقية على حساب نهضة بركان المغربي.

وتُوّج نادي الزمالك بطلًا لكأس الكونفيدرالية للمرة الثانية في تاريخه، بعد فوزه على حساب نهضة بركان بهدف نظيف على استاد القاهرة، في إياب النهائي، بعد الهزيمة ذهابًا في المغرب بهدفين لهدف.

المندوه يتحدث عن التتويج بلقب الكونفيدرالية

وتطرق المندوه للحديث عن الفوز بالكونفيدرالية وأزمة حرمان النادي من القيد بسبب قضية المدرب روي أجواش، وكذلك المغربي خالد بوطيب.

وقال المندوه في تصريحات خاصة لـ winwin لدى سؤاله عما إذا كان يتوقع التتويج باللقب في العام الأول لمجلس إدارة الزمالك: "كان لدينا أمل كبير وتوقعنا أن نفوز بهذه البطولة، لكن كنا قلقين بالتأكيد، خاصةً بعد الشوط الأول في بركان".

وأوضح: "بالتأكيد نحن سعداء جدًا بهذا التتويج وسعداء لفرحة الجمهور وهذا الزخم الجماهيري الكبير الذي رأيناه في استاد القاهرة وفي كل مكان بمصر والوطن العربي".

وتابع قائلًا: "الكونفيدرالية هي بطولة مهمة جدًا للنادي والجماهير ومجلس الإدارة واللاعبين وهي تعتبر مكافأة للمجهود المبذول طوال الفترة السابقة في ظل التحديات والصعوبات التي واجهناها وما زلنا نواجهها من حجز على حساباتنا بالبنوك وإيقاف القيد وتجريد الفرق الرياضية من اللاعبين المتميزين ووجود مستحقات كبيرة لهم سابقة وقضايا داخلية وخارجية وعدم وجود موارد كافية والأمور الكثيرة الأخرى".

وعمّا إذا سيستخدم النادي مكافأة الفوز بالكونفيدرالية ذات المليونَي دولار في دفع مستحقات المغربي خالد بوطيب من أجل فك عقوبة القيد الخاصة بالزمالك، قال: "بخصوص قضية خالد بو طيب، فلا شك أن هذه البطولة ستساعد بشكل كبير في حل هذه الأزمات؛ ولكن لن تكون طوق النجاة في كل هذه المشكلات، فنحتاج المزيد من العمل والجهد لمواجهة الكوارث التي تحاصر النادي علي جميع الأصعدة".

كما صرّح المندوه فيما يخص حرمان الزمالك من القيد لـ3 فترات إضافية بسبب مستحقات روي أجواش المدرب المساعد السابق في جهاز جوفسالدو فيريرا: "هي أزمة تُضاف إلى بقية المشكلات التي يجب أن نواجهها كما أنها ليست الأخيرة، فهناك قضايا وديون أخرى".

المندوه: سنحل الأزمات بالفوز بالبطولات

وحدد مفتاح حل أزمات الزمالك قائلًا: "أرى أن الحل هو أن نجتهد ونفوز بكل البطولات، فهذا له أثر مادي مباشر وأثر مادي غير مباشر قائم على تغيير الصورة الذهنية وزيادة القيمة التسويقية للنادي".

وعن الأحداث التي صاحبت نهاية مباراة الزمالك ونهضة بركان، وبيان الاتحاد الأفريقي لكرة القدم الذي انتقد ما وصفها بـ "الانتهاكات الأمنية وتصرفات الجماهير غير المقبولة"، قال: "من جانبنا، سوف نحقق في هذا الأمر، لا تعليق في الوقت الحالي".

شارك: