المنتخب المصري لكرة اليد ينهزم بصعوبة أمام الدنمارك

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-29 17:28
لقطة من مباراة المنتخب المصري لكرة اليد ونظيره الدنماركي في أولمبياد باريس (facebook /EHF.EG)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

انهزم المنتخب المصري لكرة اليد أمام نظيره الدنماركي، اليوم الإثنين، بنتيجة (30-27) ضمن منافسات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة بمنافسات دورة الألعاب الأولمبية باريس 2024.

وكان منتخب مصر قد استهل مشواره في الأولمبياد بفوز مهم على نظيره المجري بنتيجة (35-32)، في مباراة قوية، قبل أن يسقط اليوم بصعوبة ضد الدنمارك، أحد أبرز المنتخبات المرشحة للتويج باللقب إلى جانب فرنسا.

وشهدت مباراة مصر والدنمارك تنافسًا شديدًا وأداءً مثيرًا من كلا المنتخبين، وعلى الرغم من الجهود الكبيرة التي بذلها منتخب "الفراعنة"، إلا أنه لم يتمكن من التفوق على نظيره الدنماركي، وانتهت المباراة بخسارة صعبة لممثل العرب في الأولمبياد.

وبدأ المنتخب الدنماركي المباراة بقوة، حيث استطاع تسجيل الأهداف بسرعة، ما مكنه من التقدم بنتيجة 5-1 في الدقائق الأولى.

بعدها واصل منتخب الدنمارك ضغطه الهجومي القوي، مستفيدًا من بعض الأخطاء الدفاعية للمنتخب المصري، لينهي الشوط الأول متقدمًا بنتيجة 19-9.

وعلى الرغم من محاولات منتخب مصر لكرة اليد للعودة في المباراة، إلا أن الدنمارك حافظت على سيطرتها بفضل التنظيم الدفاعي والهجمات المرتدة السريعة.

المنتخب المصري يدخل الشوط الثاني بعزيمة كبيرة ولكن..

دخل منتخب مصر الشوط الثاني بعزيمة كبيرة وأداء متميز، حيث تمكن اللاعبون من تقليص الفارق تدريجيًّا. تألق اللاعب يحيى الدرع في الهجوم، بينما أبدع الحارس محمد علي في التصدي لعدة كرات خطيرة، ما أعطى دفعة معنوية للفريق.

ولكن رغم الجهود المبذولة، لم ينجح المنتخب المصري في قلب النتيجة لصالحه، خاصة بعد الإصابة القوية التي تعرض لها اللاعب المصري سيف الدرع في الدقيقة 59.

على الرغم من المحاولات المصرية المستميتة في الدقائق الأخيرة من المباراة، استطاع المنتخب الدنماركي الحفاظ على تقدمه، لينهي المباراة بفوزه بنتيجة 30-27. هذا الفوز يعكس قوة المنافس واستعداده الجيد للمباراة.

وإلى جانب المنتخب المصري لكرة اليد، فقد لُعبت اليوم أيضًا مباراتان عن المجموعة الأولى، حيث حقق المنتخب السلوفيني فوزًا صعبًا ومثيرًا على نظيره الكرواتي بنتيجة 31-29. وفي مباراة أخرى ضمن نفس المجموعة، استطاع المنتخب الألماني فرض سيطرته الكاملة على المباراة أمام اليابان، ليحقق فوزًا كبيرًا بنتيجة 37-26.

شارك: