المغربي نصير مزراوي يتوصل لاتفاق مع ناد إنجليزي

تحديثات مباشرة
Off
2024-07-25 17:04
المغربي نصير مزراوي يوقع للمعجبين في معسكر ناديه بايرن ميونخ الألماني (X/FCBayern)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

توصل المغربي نصير مزراوي الظهير الأيمن لنادي بايرن ميونخ الألماني لاتفاق مع فريق إنجليزي من أجل الانضمام إلى صفوفه خلال الميركاتو الصيفي الحالي، وخوض تجربة احترافية جديدة ومختلفة في "البريميرليغ" انطلاقًا من الموسم القادم.

وكان الدولي المغربي محط اهتمام ناديين إنجليزيين دخلا في سباق محموم من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية قصد تعزيز الجهة اليمنى من الدفاع تحسبًا لمنافسات وبطولات الموسم المقبل 2024-2025.

وذكرت تقارير إعلامية ألمانية أن بايرن ميونخ خفض مطالبه المالية إلى قيمة تترواح ما بين 20 و25 مليون يورو للتخلي عن مزراوي هذا الصيف، وذلك بعد أن كان يسعى للحصول على 30 مليونًا لبيع عقد لاعبه.

المغربي نصير مزراوي يتفق شفهيًا مع فريق إنجليزي 

وذكر صحفي قناة "سكاي سبورت" ألمانيا فلوريان بليتينبرغ أن المغربي نصير مزرواي توصل لاتفاق شفهي مع نادي وست هام يونايتد الإنجليزي قصد الانتقال إلى صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

مزراوي يتفق شفهيًا مع وست هام

وأضاف موضحًا بأن بايرن ميونخ فريق مزراوي، اتفق هو الآخر مع إدارة "المطارق" على التخلي عن خدمات لاعبه المغربي مقابل صفقة قيمتها 15.5 مليون يورو، بالإضافة إلى 4 ملايين كمتغيرات، وأشار -المصدر ذاته- إلى أن الصفقة لم تحسم حتى الآن، وبأن جميع الأطراف تعمل على إنهائها، بمن فيهم مزراوي الذي يتفاوض مع الإنجليز حول بنود عقده.

وختم الصحفي الألماني انفراده، بالقول إن نادي مانشستر يونايتد لم يفقد الأمل في التعاقد مع الدولي المغربي خلال هذه النافذة من الميركاتو، ولكن وست هام يونايتد هو من يتقدم السباق حاليًا، آملًا في الوصول إلى خط النهاية وصفقة مزراوي بين يديه.

ويرتبط النجم المغربي مع بايرن ميونخ بعقد يمتد حتى صيف 2026، ولكن يبدو أنه لا يدخل ضمن خطط المدرب الجديد للفريق البلجيكي فينسنت كومبابي، لذلك تم وضعه في السوق هذا الصيف من مسؤولي الفريق البافاري.

ولم يكن الموسم الماضي سيئًا للدولي المغربي نصير مزراوي برفقة بايرن ميونخ، حيث شارك في 29 مباراة ضمن جميع المسابقات مع الفريق الألماني، وأهدى زملاءه 4 تمريرات حاسمة في هذا العدد من اللقاءات.

شارك: