تين هاغ يعلق على ظهور نصير مزراوي الأول مع مانشستر يونايتد

تحديثات مباشرة
Off
تاريخ النشر:
2024-08-17
المغربي نصير مزراوي يشارك في أول مباراة مع مانشستر يونايتد ضد فولهام بالدوري الإنجليزي (X/ManUtd_AR)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

علق الهولندي إيريك تين هاغ مدرب نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي على ظهور المغربي نصير مزراوي الأول مع تشكيل "الشياطين الحمر"، بعد انضمامه إليه هذا الصيف قادمًا من فريق بايرن ميونخ الألماني.

وشارك الدولي المغربي أساسيًّا في مباراة مان يونايتد، أمس الجمعة، ضد فولهام في الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي، وخاض 81 دقيقة، ليقوم بعدها مدربه تين هاغ باستبداله، وإخراجه من أرضية ملعب "أولد ترافورد" في الشوط الثاني.

وتمكن مزراوي من إحراز الفوز في أولى مبارياته برفقة مانشستر يونايتد بنتيجة (1-0) ضد فولهام، في الجولة الافتتاحية من "البريميرليغ"، بهدف جاء من تسجيل الوافد الجديد الهولندي جوشوا زيركزي في الدقيقة (87).

تين هاغ يتحدث عن أداء نصير مزراوي في أول ظهور مع اليونايتد 

ونشر الموقع الرسمي لنادي مانشستر يونايتد تصريحات المدرب تين هاغ بعد نهاية المواجهة ضد فولهام، تحدث فيها عن العديد من الأمور الخاصة باللقاء، ومن بينها الأداء المقدم من طرف المستقدم الجديد مزراوي.

وعلق مدرب "الشياطين الحمر" على مستوى النجم المغربي في ظهوره الأول مع الفريق، بقوله: "إنه مدافع رائع، ولكن كما قلت قبل المباراة، فهو أيضًا هادئ للغاية عندما يمسك الكرة ويهاجم، إنه ليس في كامل لياقته البدنية في الوقت الحالي".

وأردف: "عندما يصل إلى لياقته البدنية الكاملة، فإنه يستطيع أن يفعل الكثير، ولكنني سعيد للغاية بأدائه ومستواه، لقد ظل متألقًا لمدة 70 إلى 75 دقيقة في المباراة، والآن عليه أن يبني ويحسن لياقته البدنية".

ولا تعد هذه هي المرة الأولى التي يعمل ويتعامل فيها مزراوي مع مدربه الحالي في مانشستر يونايتد تين هاغ، بل سبق للرجلين أن كانا معًا في نادي أياكس أمستردام، وحققا العديد من الإنجازات والألقاب، أبرزها التتويج بلقب الدوري الهولندي 3 مرات والكأس في مناسبتين، وكأس السوبر المحلي مرة واحدة.

للتذكير، فإن نصير مزراوي وقع في مانشستر يونايتد على عقد يمتد لـ 4 مواسم إلى غاية 2028، مع إمكانية التمديد لموسم إضافي قادمًا من بايرن ميونخ، وبلغت قيمة صفقة انتقاله إلى "الشياطين الحمر" 15 مليون يورو، استنادا إلى بيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: