المشكلات تثقل كاهل القوة الجوية قبل مواجهة الشباب السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-14 18:29
مهمة صعبة تنتظر القوة الجوية أمام الشباب السعودي (IFA/Facebook)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصل وفد فريق القوة الجوية العراقي إلى السعودية لمواجهة الشباب السعودي في إياب تصفيات التأهل الأولى إلى كأس الملك سلمان للأندية العربية الأبطال، وهو مثقل بالمشكلات والإصابات.

وستقام المباراة بين الفريقين على استاد الأمير فيصل بن فهد (الملز) في مدينة الرياض السعودية مساء يوم الأحد المقبل، بعدما انتهى لقاء الذهاب بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

وقال نائب رئيس الهيئة الإدارية للنادي، هيثم كاظم، لـwinwin إن "إدارة نادي القوة الجوية، قررت الاستعانة بقائد الفريق حمادي، لقيادة تدريبات الصقور أمام الشباب السعودي؛ بسبب عدم قدرة سفر شاكر محمود، المدرب المساعد الذي تم تعيينه مؤخراً، إلى السعودية بسبب مشكلة تتعلق بجواز سفره".

وبيّن أن "مدرب القوة الجوية الجديد، المصري مؤمن سليمان، سيحضر مباراة الأحد من على المدرجات، كما سيتواجد في الرياض أيضاً مدرب حراس المرمى أحمد جاسم، بعد إكمال إجراءات إرسال جواز سفره وتأشيرة دخوله للأراضي السعودية".

وتابع يقول: "إن فريق القوة الجوية سيفتقد خدمات كل من حسن رائد بعد إصابته مع المنتخب وحاجته لتداخل جراحي، فضلاً عن كرار نبيل الذي أصيب بمرض التيفوئيد، وحسين جبار المصاب بكسر بالأنف. فيما قرر الكادر التدريبي إراحة اللاعب علاء مهاوي والاستعانة باللاعبين حسين فلاح والتونسي غيث معروفي بدلاً عنه".

ويعاني فريق القوة الجوية من مشكلات محلية؛ بسبب قرارات لجنة الانضباط في الاتحاد العراقي لكرة القدم بحرمان لاعبيه حمادي أحمد وإبراهيم بايش من اللعب لمدة سنتين، على خلفية "تهديد" حكم مباراة القوة الجوية والكهرباء في الدوري العراقي الممتاز.

واتفق القوة الجوية مع مدربه قحطان جثير على إنهاء العقد بالتراضي بين الطرفين على خلفية تراجع النتائج في الدوري العراقي الممتاز.

شارك: