هل يستفيد الشباب من مشاكل القوة الجوية في البطولة العربية؟

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-12 20:31
لقطة من مباراة القوة الجوية العراقي والشباب السعودي في كأس الملك سلمان للأندية 2023 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

قررت إدارة نادي القوة الجوية العراقي، تعليق جميع النشاطات الرياضية للنادي المرتبطة بالاتحاد العراقي، احتجاجًا على العقوبات الانضباطية الصادرة بحق نجم الفريق إبراهيم بايش، ومعاقبة جماهيره من دخول الملاعب لـ3 مباريات.

ويتأهب النادي العراقي لمواجهة نادي الشباب السعودي، مساء يوم الأحد المقبل، ضمن مباراة إياب الدور الأول من لمسابقة كأس الملك سلمان للأندية الأبطال، والتي ستُقام على ملعب الأمير فيصل بن فهد (الملز) في الرياض.

وقال النادي العراقي، في بيان نشره اليوم الأربعاء: "سنلجأ للطرق القانونية، ونقدم طعنًا لدى لجنة الاستئناف احتجاجًا على القرارات الصادرة من لجنة الانضباط بحق نادينا"، مضيفًا: "قررنا تعليق جميع نشاطات النادي لحين صدور القرار الحاسم من لجنة الاستئناف".

وكانت لجنة الانضباط بالاتحاد العراقي لكرة القدم، قد أصدرت عدة عقوبات بحق نادي القوة الجوية، وأبرزها حرمان اللاعب بايش من اللعب لمدة سنتين، على خلفية التهجم على طاقم تحكيم مباراة فريقه أمام الكهرباء بالجولة 23 من الدوري العراقي الممتاز، مع فرض غرامة مالية ضد النادي مقدارها 10 ملايين دينار عراقي (حوالي 7 آلاف دولار).

جدير بالذكر، أن مباراة الذهاب بين القوة والشباب انتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لهدف، بينما ينتظر الجميع ما إذا كان الفريق السعودي سينجح في الاستفادة من مشاكل الفريق العراقي مع الاتحاد العراقي لكرة القدم، والتأهل إلى الدور الثاني من التصفيات لبطولة كأس الملك سلمان.

شارك: