المريخ يطالب بتحكيم أجنبي للديربي ويهاجم الحكام السودانيين

تاريخ النشر:
2022-05-10 12:47
المريخ يتصدر ترتيب الدوري السوداني بفارق نقطة أمام الهلال (winwin)
الخرطوم winwin
Source
+ الخط -

تقدَّم المريخ بخطاب رسمي لاتحاد كرة القدم السوداني يطالب فيه بإسناد مباراته أمام الهلال إلى طاقم تحكيم أجنبي، مُعلنًا عدم ثقته في الحكام المحليين، ومؤكدًا تضرره منهم في مبارياته في مسابقة الدوري السوداني ومباريات الديربي تحديدًا.


وأكد محمد سيد أحمد نائب رئيس نادي المريخ أن فريقه قد تضرر بشدة من التحكيم المحلي في مبارياته في بطولة الدوري، وتضرر بصورة كبرى في مباريات الديربي التي جمعته بغريمه ومنافسه الهلال، مشيرًا إلى أنهم تقدموا بخطاب رسمي لاتحاد الكرة يُطالبون فيه بطاقم تحكيم أجنبي لمباراتهم أمامه في ختام مباريات القسم الأول لمسابقة الدوري.

ورأى أحمد أن منافسهم يجد مساعدات مقدرة من التحكيم أسهمت في تحقيق الفوز، مشيرًا إلى أن ثقتهم في التحكيم المحلي معدومة بعدما تحاملوا على فريقه بشدة في عدد من المباريات.

وبحسب متابعات دقيقة فإن اتحاد الكرة لن يوافق على طلب المريخ، وسيُكلِّف طاقمَ تحكيمٍ محليًّا لإدارة المباراة، ويُنتظر أن يُسلِّم اتحاد الكرة ردّه النهائي على خطاب المريخ خلال ساعات فقط.

ويواجه المريخ نظيره الهلال على ملعب شيكان بمدينة الأبيض، 14 مايو/أيار، في ختام مباريات القسم الأول من الموسم، ويتصدر المريخ المسابقة برصيد 36 نقطة من 15 مباراة، ويحتل الهلال المركز الثاني برصيد 34 نقطة من 12 مباراة.

شارك: