المريخ يبدد قلق جماهيره ويمدد عقد هدافه

2022-05-05 16:54
الجزولي نوح، لاعب المريخ السوداني لكرة القدم (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

مدد نادي المريخ السوداني لكرة القدم، تعاقده مع مهاجمه الشاب الجزولي نوح لمدة 3 سنوات، وقطع الطريق أمام الهلال الذي كان يسعى للتعاقد مع اللاعب، وأنهى قلق جماهيره التي كانت تخشى توقيع اللاعب للخصم الذي رمى بثقله لكسب توقيعه.

ويعد الجزولي نوح البالغ من العمر 19 عاما، أفضل موهبة شابة في السودان خلال السنوات الأخيرة، واعتلى صدارة هدافي الدوري الممتاز في نسخته الحالية برصيد 8 أهداف، ليكون أصغر لاعب يحرز 19 هدفا في الدوري، بعد أن أنهى النسخة الماضية وهو في طليعة هدافي المريخ بإحرازه "10" أهداف كثالث هداف للمسابقة الأولى بالبلاد.

ووفقا لمصدر من داخل مجلس إدارة نادي المريخ، فإن التجديد لنوح كلف خزانة النادي نحو 30 مليون جنيه بالعملة المحلية، ما يعادل 50 ألف دولار، وبحسب مصادر أخرى فإن نادي الهلال رصد مبلغا كبيرا للاعب وأكد له استعداده لدفع ضعف المبلغ الذي يدفعه له ناديه، لكن نوح فضّل الاستمرار مع المريخ.

وتعهد مجلس إدارة نادي المريخ بتجديد التعاقد مع عمار طيفور الذي كان هدفا لنادي الهلال أيضا، وأكد عضو مجلس الإدارة، متوكل صالح أن عمار طيفور سيجدد تعاقده بعد عودته من الولايات المتحدة الأمريكية التي يمضى فيها عطلة قصيرة.

شارك: